سبتمبر سيكون شهركِ بامتياز

سبتمبر سيكون شهركِ بامتياز

كل ما يخص سبتمبر يدعوكِ ليكون هذا الشهر فرصتك للاستمتاع بما تبقى من فصل الصيف وتدليل نفسك قليلاً فالأطفال سينطلقون إلى المدارس وباتت الأمور تعود إلى مرحلة الهدوء والاسترخاء.

يقدم لك "هيفنلي سبا" في فندق "ويستن دبي" و"لو ميرديان الميناء السياحي" مجموعة من العروض المميزة خلال شهر سبتمبر تحمل لك الاسترخاء والاستجمام واستعادة الطاقة والنشاط.

فعرض السيدات والمتوفر لغاية 30 سبتمبر يقدم لكِ فرصة ممتعة ستتشاركينها مع صديقاتك بالتأكيد حيث بإمكانك تناول وجبة الفطور الصحية في "غورميه من كيكال" ومن ثم الاستمتاع بجلسة مساج هيفنلي فقط ب460 درهم متضمنة الدخول إلى الشاطئ.

أما يوم السيدات الكامل على الشاطئ فيأتيكِ كل أحد وأربعاء حتى 5 سبتمبر ويتيح لكِ ولصديقاتك الدخول إلى الشاطئ والمسبح في كلوب مارينا مقابل 100 درهم للبالغين و50 درهم للأطفال مع حسومات عديدة على الأنشطة المائية والمأكولات والمشروبات في العديد من الأماكن المتنوعة.

أما لتجربة منعشة ومغذية فزبدة الشيا الغنية بزيت الجوجبا ستكون بانتظارك حيث تقدم لك باقة "باتر آب" تجربة السبا المنعشة مع مساج سويدي لمدة 60 دقيقة إضافة للغداء ومتضمنة الدخول غلى المسبح والشاطئ مقابل 525 درهم من الأحد إلى الخميس و585 درهم خلال العطلة.

أو ربما ستودين تجربة باقة "ميلت أواي" لتستمتعي بجلسة مساج سويدي أيضاً مع دخول إلى المسبح والشاطئ مقابل 390 درهم من الأحد إلى الخميس و450 درهم خلال العطلة، إضافة للعديد من الخيارات كتجربة هيفنلي أو ربما الاستمتاع بأحد جلسات المساج ذات ال30 دقيقة كمساج "هيفنلي تاتش باك" أو مساج القدمين وغيرها العديد من العروض والمساجات التي ستجعلك تحلّقين في عالم الراحة والاسترخاء.


اقرأي أيضاً: حافظي على جمالك بعيداً عن الكيماويات وتعذيب الحيوانات