بيتزا للجميع.. وللبناتيين أيضاً

بيتزا للجميع.. وللبناتيين أيضاً

إذا كنتِ نباتيةً فأنت بالطبع تدركين حجم المعاناة التي يواجهها النباتيون كل يوم في سبيل تناول أطعمتهم الشهية والحصول على وجبات ذا طعم حقيقي وممتع في الوقت ذاته... ولكن لا داعي للبحث بعد الآن فطبقك المفضل "البيتزا" أصبح متوفراً لكِ كل يوم.

"800 بيتزا"
"800 بيتزا" تقدم لك البيتزا المشهورة خاصتها ذات النكهات اللذيذة والعجينة المقرمشة حيث تتربع صلصة الطماطم الشهية فوقها وتمتد الجبنة الإيطالية الإيطالية بعناية وتمتزج مع الفطر الطازج والفلفل المشوي بالفرن والبصل الأحمر مع الزيتون الأسود والبروكلي والذرة لتشكل خياراً شهياً للجميع سواء أكنتِ نباتية أو غير نباتية فعشاق بيتزا الخضار لن يتمكنوا من الاكتفاء من هذه البيتزا الرائعة والتي يمكنك الحصول عليها بسعر 46 درهم إماراتي في جميع فروع العلامة المنتشرة في دبي مع إمكانية التوصيل للمنزل.

"فيدا وسط المدينة"
إذا كنتِ من عشاق الطعام فلابد أنكِ تحتفظين بمكانة كبيرة جداً لوجبة البرانش في جدول يومك. الخبر الجميل أنه أصبح بإمكانك تناول البرانش في "فيدا وسط المدينة" كل يوم سبت لتستمتعي بالراحة خلال يومك في جو هادئ ومستوحى من فعاليات البرانش التقليدية لمدينة نيويورك، مع عروض Saturdaze والتي تقدم لك أشهى خيارات البرانش الكلاسيكية كأطباق البيض "بينيديكت" والبانكيكس والأفوكادو المحمص والسلطات والشطائر في مطعم "ثري إن ون" لتستمتعي بتناول وجبتك بجوار حوض السباحة تماماً إضافة لخيارات صحيّة عديدة أخرى كالحبوب والفواكه الطازجة والعصائر الصحية المنعشة والباردة وفي الوقت ذاته يمكنك تناول المعجنات الشهية والحلويات بسعر 145 درهم للشخص الواحد حيث تشمل بوفيه المأكولات ومنصة العصائر وطبق رئيسي واحد بالإضافة لكأس مشروبات فاخرة.
ولن تكتفي بذلك فحسب بل بإمكانك الاستمتاع بتناول طعامك في إحدى خيم الكابانا المتوزعة في ارجاء المطعم ودخول المسبح مقابل 100 درهم إضافية لتصبح وجبة البرانش لديكِ كل سبت تجربة متكاملة ومثالية بحق!


اقرأي أيضاً: عروض الصيف في الشارقة مستمرة دوماً من أجلكِ