فنادق روكو فورتيه بنفحات جديدة حول العالم

فنادق روكو فورتيه بنفحات جديدة حول العالم

ربما عليكِ تخصيص بعض الوقت لتجربة جديدة مليئة بالرفاهية والرقي فوجهتك المفضلة الموثوقة في قطاع الفنادق تحمل لك في جعبتها مفاجآت جديدة ومغرية تنتظركِ...

فندق "فيلا كينيدي"
تقدم لك "روكو فورتيه" في الفندق الذي سيكون وجهتك التالية حتماً، وتخليداً لحقبة من عبق التاريخ مستوحاة من زيارة جون كينيدي التاريخية إلى فرانكفوت عام 1963، أربعة أجنحة جديدة في فندق "فيلا كينيدي" تحمل أسماء أيقونات تمثل أناقة ورقي الستينات مثل "جاكي أو" و "أودري هيبون" و "جاكي كينيدي" وتحت توقيع مديرة التصميم في سلسلة فنادق "روكو فورتيه" أولغا بوليتزي لتحيطك بإبداع وذوق رفيع بدءاً من الديكورات الداخلية وانتهاءاً بالقطع الفنية الفريدة المحلية ليجسّد كل جناحٍ حلماً واقعياً يمثل أناقة مجموعة "روكو فورتيه".
وسيكون بإمكانك الإقامة في تلك الأجنحة الجديدة بسعر 11540 درهم لليلة الواحدة.

فندق "سافي"
ولإقامة تندمج فيها الثقافة الفلورنسية مع الإقامة العصرية المترفة كشف فندق "سافوي" والتابع لمجوعة "روكو فورتيه" عن إعادة افتتاحه أجنحته الجديدة كجناح "دومو" الرئاسي وأجنحة "جراند فيو" وجناح "بانوراميك" والتي تقدم لكِ ماتعدكِ به أسماؤها حرفيا حيث الإطلالة التي تحبس الأنفاس والرقي المترف ورحابة الضيافة التي لا تنسى.

حيث بمجرد عودتك لفندق "سافوي" ستبهرك الجهود المبذولة خلال عملية إعادة افتتاحه فتظهر لمسات أولغا بوليتزي وشغفها الراقي في التفاصيل في كل جناح وركن في الفندق.

وسيكون بانتظارك أيضاً المزيد من الخيارات الأخرى مثل جناح "ريبوبليكا" الذي يقع في "طابق النبلاء" لتستيقظي وتعانق أعينك ساحة ريبوبليكا مباشرة والعديد من الأجنحة الفاخرة والصغيرة الأخرى التي ستلبي احتياجاتك وسترقى حتماً لتوقعاتك من مجموعة فنادق "روكو فورتيه" الفريدة والمميزة دوماً.


اقرأي أيضاً: هديتك المميزة من فنادق تاج