جوائز عديدة و20 % حسم في أوربان ريتريت 

جوائز عديدة و20 % حسم في أوربان ريتريت 

من منا لا يعرف آثار التلوث بجميع أشكاله، ضمناً النفايات المختلفة التي تنتج عن حياتنا العصرية اليومية، على حياتنا اليوم وعلى مستقبل أطفالنا؟

لكن المساهمة الفردية في حماية عالمنا قد لا تكون سهلة، نظراً لارتباطنا بما هو متاح في السوق في كثير من الأشياء.

إلا أن مطعم أوربان ريتريت قرر مساعدتك على اتخاذ زمام المبادرة. فما أن تصلي إلى ساحة المطعم حاملة كوبك أو طبقك أو زجاجتك حتى تحصلين فوراً على حسم 20% على فاتورة طعامك، من 1 وحتى 31 أغسطس.

أوربان ريتريت الذي صار الوجهة المفضلة لمشتري الطعام في أبوظبي، ومقراً لاثني عشر بائعاً طعام متناوباً كسكر دوز وجوز سلايدرز و غيرها.. والتي تقدم لك كل ما تشتهينه من أطعمة لذيذة كلحم البقر وفطائر الوافل والمأكولات البحرية والسلطات والحلويات وغيرها الكثير..

إنه عرض مغر بالتأكيد. لكن أوربان أضاف إثارة خاصة صباح كل جمعة: ستخفى جوائز على صورة قسائم في الساحة، وستعطى مفاتيح الحل في قصص على انستغرام، وما عليك سوى اكتشاف المفتاح في القصة والعثور على القسيمة لتربحي الجائزة.

يقع مطعم أوربان ريتريت في الطابق الأول لياس مول بالقرب من عالم فيراري ومطاعم كاسكيد، وهو مفتوح الآن للعمل من الساعة الـ10 صباحاً إلى الساعة الـ10 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة الـ10 صباحاً إلى الساعة الـ12 مساءً في يومي الجمعة والسبت.


اقرأي أيضاً: استعدي لعطلة نهاية أسبوع بوليودية بامتياز