استعدي لعطلة نهاية أسبوع بوليودية بامتياز

استعدي لعطلة نهاية أسبوع بوليودية بامتياز

استعراضات ضخمة وألوان زاهية وموسيقى مبهجة ومفعمة بالحياة... كل هذه الأجواء الرائعة بانتظارك وأكثر.

"عرض بريق الهند"
يأتيكِ موسم صيف أبو ظبي في عطلة نهاية الاسبوع من 16 إلى 18 أغسطس بعرض "بريق الهند 2018" تلك السلسة من الأنشطة والعروض الترفيهية والفعاليات ستٌقدم جميعها إليكِ بروح مفعمة بالثقافة الهندية احتفالاً بيوم الاستقلال الهندي حيث سيكون بانتظارك العديد من الحفلات الموسيقية لكبار مغني بوليود مثل "شيلبا شيتي" و "كلايلاش خير" وإضافة إلى "أمسية سوبر ستار".

وسيشاركك أحد كبار نجوم الهند قصتهم علاوة على الاستعراضات الفنية لفريق "بيت بريكرز" إضافة لعروض فن الطهي والعديد من العروض المقدمة من قبل 50 شخصية فنية مشهورة وورش العمل التقليدية للعائلات وجميعها مستوحاة من ثقافة الهند لتعيشي أجمل الأجواء البوليودية في قاعة دو في جزيرة ياس من الساعة 6 وحتى 11 مساءً.

"ديوكس دبي"
والأجواء الاحتفالية مازالت مستمرة وفي انتظارك... حيث يقدم ل فندق "ديوكس دبي" جرعة إضافية من الأجواء الهندية لمدة 4 ليالٍ احتفالاً بيوم استقلال الهند ومهرجان "أونام" لتستمتعي بأطيب المأكولات وقائمة الطعام الاستثنائية في مطعم "خيبر" ذو الطابع العريق للمأكولات الهندية حيث ستحتسين بمجرد وصولك شراب "مانجولاسي" التقليدي.

وبعدها بإمكانك اختيار ما ترغبين به من 3 أطباق متنوعة كطبق مقبلات "كوتمال تشيكن" الشهير من جنوب الهند وطبق "فاديان دا بولاوبولاو" ولغير النباتيين حصتهم أيضاً فبإمكانهم تناول وجبة "باجيا مع البصل والشاي الهندي" أو "بيند دي دالميكس".

بإمكانك الاستمتاع بكل تلك الأكلات الشهية بين الزهور المنسقة بطريقة احتفالية من التقاليد الهندية وعلى إطلالة خلابة على دبي مارينا في وجهة الضيافة العريقة لقضاء أمسياتٍ لا تنسى.


اقرأي أيضاً: استرخاء وتسلية وتسوق لكِ وحدكِ