استرخاء وتسلية وتسوق لكِ وحدكِ

استرخاء وتسلية وتسوق لكِ وحدكِ

مهما بلغ بك التعب بعد يوم طويل، فهناك أماكن كثيرة همها أن تقدم لك الراحة والدلال، تعرفي على بعضها.

أمسية السيدات
تمتاز الأماكن العامة باجتذاب كافة شرائح المجتمع، الرجال والنساء على حد سواء. ولكن المتعة الحقيقية تكمن في أن يتحول مكانك المفضل إلى وجهة مخصصة للسيدات فيبدأ المرح وتشعرن جميعاً بأقصى درجات التسلية والراحة.

وأمسيات السيدات في "العنوان بوليفارد" خير دليل على ذلك حيث ستتمكنين من قضاء أجمل الأوقات أنتِ وصديقاتك في أمسيات مليئة بالأنوثة والتسلية يومياً من الساعة 6 وحتى 10 مساءً والاستمتاع بالمقبلات الشهية والعصائر المنعشة في غرفة الموسيقى أو الألعاب أو المكتبة في "ذا ريستورانت في العنوان بوليفارد" وستحصلين أيضاً على قارورة مشروبات غازية فاخرة عند طلبك أشهى الوجبات بقيمة 150 درهم أو أكثر.

"ذي سبا"
وماذا عن جلسة تدليك بعد عناء يوم طويل؟ مؤكد أن إجابتك ستكون نعم في كل ساعة من يومك.
يقدم لكِ "ذي سبا" في "العنوان مونتجمري" جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة من الأحد إلى الأربعاء لغاية 31 أغسطس وستكون تلك الجلسة حسب اختيارك سواء أكانت تقليدية أم حديثة لتبعد عنك كافة الهموم وتجعلك تحلّقين على الغيوم كالأطفال المتعبين والخالدين إلى النوم من 10 صباحاً وحتى 9 مساءً فتستعيدي بعدها نشاطك وتصبحين مستعدة لمزاولة حياتك من جديد... تأتيكِ جلسة التدليك ضمن عرض بسعر خاص ويشكل هذا العرض أيضاً دخولاً مجانياً إلى غرفة البخار والجاكوزي لتكملي سلسلة الاسترخاء حتى آخر قطرة.

"ماكس"
بإمكانك اقتناء عدد معين من الفساتين والاكتفاء بها أو حتى عدة أزواج من الأحذية والإحساس بعدم الضرورة للمزيد ولكن الملابس الداخلية لن تكتفي منها إطلاقاً.
تقدم لكِ "ماكس" للأزياء تشكيلتها الجديدة للملابس النسائية الداخلية لتقدم لكِ أقصى درجات الثقة والراحة خلال يومك حيث توفر لك أنسجتها الناعمة العديد من الخيارات لتتلائم مع ما تحتاجينه حقاً وبكافة الأشكال والأحجام لتزيد على مظهرك روح الشباب والحيوية. وتأتيكِ المجموعة بتصاميم بأشكال مربعة ونقاط مرقطة ومخرمة وتصاميم على شكل أشرطة ولا ننسى اللون الوردي لقليل من الرومنسية.


اقرأي أيضاً: جهزي نفسك لاحتفالات العيد في دبي