أشهى الوجبات أمام عروض النافورة الراقصة

أشهى الوجبات أمام عروض النافورة الراقصة

لن تحتفلي لوحدك في عيد الأضحى، فوجهة "كاسكيد" الترفيهية في ياس مول ستشاركك بهجة الصيف في باقة من العروض المذهلة في مختلف مرافقها حيث ستكون أيامك حافلة بالأنشطة أنتِ وكافة أفراد عائلتك.

فعشاق الطعام الإماراتي لهم حصة كبيرة حيث يعدُّ مطعم "فنر" فرصتهم القوية لتناول فطور إماراتي أصيل والاستفادة من عرض الساعة السعيدة للاستمتاع بحساء أو سلطة مجانية. أما محبو الأطباق الهندية فبإمكانهم الاستمتاع بعرض البوفيه المفتوح يوميا في مطعم "ماساك ستريت". ولتناول أطيب المأكولات الإيطالية يمكنكِ التوجه إلى مطعم "لوكا دي بيبو" والاستمتاع بغداء الأعمال من السبت إلى الأربعاء.

ومفاجأة "كاسكيد" لكِ هذا العيد ستكون مفعمة بالتسلية والتشويق حيث بإمكانك قضاء أمتع الأوقات لمدة 5 أيام في واحد من 19 وجهة عالمية مميزة من مطاعم "كاسكيد" للاستمتاع بأطيب الوجبات وفي الوقت ذاته إمتاع عينيكِ بعروض النافورة الراقصة الشهيرة إضافة للعروض الشرق أوسطية كألف ليلة وليلة والرحلة الأخيرة لسندباد حيث ستتمكنين من قضاء أجمل الأوقات مع عائلتك في عطلة نهاية الاسبوع ومشاهدة الدمى المتحركة والتماثيل الذهب الحية وعروض البهلواني المثيرة مما يضمن السعادة والتسلية لجميع أفراد العائلة.


اقرأي أيضاً: احتفلي بالصيف في أجمل الفنادق