احتفلي بالصيف في أجمل الفنادق

احتفلي بالصيف في أجمل الفنادق

ربما كان الفندق مكاناً لإنجاز الأعمال بالنسبة للبعض، لكنه دائماً المكان الذي تفضلين أن يكون مريحاً وجميلاً، سواء كنت تقضين وقتك فيه من أجل العمل أو في عطلتك المنتظرة.

روزوود أبو ظبي
يأتيكِ فندق "روزوود أبو ظبي" بعرضه الرائع المتضمن قضاء ثلاث ليالٍ بتكلفة ليلتين فقط، وستشمل إقامتك كافة جوانب الراحة حيث بإمكانك بدء نهارك مع عائلتك واحتساء قهوتك وتناول وجبة خفيفة في استراحة "المجلس لونج" إضافة إلى مائدة غداء البوفيه المفتوح في مطعم "أكوا" خلال أيام الاسبوع.
ولا تنسي عرض البرانش المفضل للجميع والذي يتيح لك تناول البرانش مع إمكانية الدخول إلى بركة السباحة أو حتى تجربة وجبة "الديم سوم" في المطعم الصيني "داي باي دونغ" إضافة إلى عروض مطعم "سمبوسك اللبناني" كعرض "غداء الأعمال" و "سموكن مازة" والعديد من الأطباق والمشروبات اللبنانية حيث ستقدم لكِ كافة الوجبات خصيصاً تحت إشراف الشيف اللبناني عماد زلوم.


فور بوينتس باي شيراتون في مكة المكرمة
تشتهر مكة المكرمة بزخم السياحة الدينية ولايزال الحجاج ورجال الأعمال يتوافدون إليها ويلتمسون فيها إقامة مريحة تلبي كافة احتياجاتهم أثناء مكوثهم هناك.
ولذلك قد قامت علامة فور بوينتس باي شيراتون التابعة لمجموعة ماريوت الدولية بافتتاح أكبر منشآتها حول العالم فندق فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم في المملكة العربية السعودية والذي يضم 1136 غرفة و121 جناحاً تطل جميعها على مكة المكرمة فمهما كان خياركِ أثناء إقامتك فستحظين برحابة ضيافة لا تنسى بدءاً من زجاجة المياه المجانية في غرفتكِ وخدمة "واي فاي" المجانية أيضاً وحتى وجبة الفطور الشهية.
وستكون خياراتك متنوعة فيما يتعلق بالطعام حيث بإمكانك تذوق أشهى الوجبات العربية التقليدية في مطعم "الشرق" أو تذوق أطايب المأكولات الآسيوية في مطعم "أسيا هاوس" أو قضاء وقت لطيف ومريح في المقهيين المتواجدين في الردهة.
ويوفر الفندق كذلك 950 متر مربع كمساحة مخصصة للفعاليات تحوي قاعة الاحتفالات الكبرى و 3 قاعات مخصصة للاجتماعات ومجهزة بالإنارة الطبيعية وخدمة "واي فاي" مجاني إضافة لوجود سوبر ماركت ضخم ومنطقة محلات تجارية داخل الفندق فضلاً عن مراكز اللياقة البدنية ومنطقة ألعاب الأطفال وخدمة نقل مجانية من وإلى المسجد الحرام ملبياً بذلك كل ماقد تحتاجينه أثناء إقامتك هناك.


حياة للفنادق
أما مجموعة "حياة" للفنادق والتي تضم أكثر من 700 فندق حول العالم فقد كشفت عن تقديم المزيد من المزايا وفرص كسب النقاط واستبدالها في المزيد من المواقع المميزة متضمنة أوروبا وآسيا، ضمن برنامج الولاء "وورلد أوف حياة".
بل وأعلنت عن تحالفها الاستراتيجي مع مجموعة "سمول لوكشري هوتلز أوف ذا وورلد" والتي تضم أكثر من 500 فندقاً فاخراً وبذلك تتاح لك مزيد من فرص الاستمتاع بالمزايا التي توفرها لك تلك المجموعة من فنادق البوتيك الفاخرة وبهذا تكونين جزءاً من أسرة تتكون من أكثر من 10 ملايين عضو من أعضاء الولاء.

يمكنك الاستفادة من برنامج الولاء في حلول نهاية العام حيث ستتمكنين من كسب واستبدال نقاط البرنامج بمجرد إقامتك في فنادق "أس إل إتش" وذلك عند الحجز عبر قنوات "حياة".


اقرأي أيضاً: ما رأيك أن تزوري أمكانك المفضلة دون مغادرة مقعد الطائرة؟