جربي النكهات التايلاندية بإصدار خاص

جربي النكهات التايلاندية بإصدار خاص

هل تذوقت كوكتيل "تشانوان" الذي يعني القمر الساطع المضيء، والممزوج بتوليفة تتضمن عشبة "الليمونية" وماء جوز الهند؟

الآن بات بإمكانك تذوقه في مطعم باي تاي، مع قائمة عشاء بإصدار محدود من 5 إلى 30 أغسطس الجاري، عشاء يتضمن أطيب المأكولات التايلاندية بما في ذلك الأطباق النباتية الخاصة والحلويات.

وتضم القائمة أيضاً أربع أطباق مقبلات مختلفة، كـ’سوم تام جي‘ (سلطة البابايا الخضراء، طماطم، تفاح، كاجو مع تتبيلة التمر الهندي)، و’بليا نويا ما كوا فو‘ (سلطة لحم العجل المشوي، باذنجان، معجون الفلفل الحار، عشبة "الليمونية"، الثوم، تتبيلة الليمون)، ووجبات رئيسية بخيارات متعددة مثل ’جاينج خيو وان جاي‘ (كاري الدجاج التايلاندي الأخضر التقليدي مع الباذنجان التايلاندي، براعم جوز الهند والحبق التايلندي)، و’جونج فاد مد ما موانج‘ (قطع القريدس المقرمش المقلية مع الكاجو والبصل الأخضر، الفلفل الحار المجفف، وصلصة المحار) وغيرها.

أما الحلويات الصيفية المنعشة في باي تاي فتتضمن ’تاب تيم كروب‘، وهي عبارة عن حلوى كستناء الماء المقرمشة يسكب عليها شراب السكر وحليب جوز الهند ومسحوق الثلج، إضافة إلى تشكيلة من نكهات الآيس كريم الأصيلة والحلوى المثلجة، مثل نكهة جوز الهند والمانجو وعشبة "الليمونية" واليوسفي. كما يمكن للضيوف التلذذ بخيار صحي مع طبق ’فولا ماي روام‘، المؤلف من تشكيلة من الفواكه الاستوائية.


وكما تعرفين، يراعي مطعم ’باي تاي‘ مختلف الحميات والأنماط الغذائية لدى ضيوفه؛ وتوفر قائمة الطعام الصيفية خيارات للنباتيين وغير النباتيين، بما يتيح للجميع التلذذ بتناول أطباقهم التايلندية المفضلة.


اقرأي أيضاً: هل جربت النكهات الفريدة في مقهى سكة؟