احتفلي بيومك مع أشهى الأطباق

احتفلي بيومك مع أشهى الأطباق

مهما كان الطعام شهياً، فإن الإطلالة التي تشاهدينها وأنت تتناولينه تشكل عنصراً أساسياً في استمتاعك بوجبتك سواء كنت مع الأهل أو مع الأصدقاء.

مطعم تشيبرياني
بإطلالة ساحرة على المياه المتلألئة من كل جانب، يمكنك الاستمتاع بتجربة طعام إيطالية أصيلة في مطعم تشيبرياني جزيرة ياس، حيث المطبخ الإيطالي التقليدي وتشكيلة من المشروبات الفوارة والفاخرة.

سواء أمضيت وقت بعد الظهيرة أو المساء، فالاجواء الأنيقة والعصرية تعدك بأجمل الأوقات مع العديد من الألعاب والأنشطة الممتة.

مطعم كيو ديز
أما ليوم الجمعة، فقد أعد مطعم كيو ديز برانش يوم الجمعة لتستمتعي بمائدة فاخرة تضم أطباقاً مميزة فيما تمتد أمامك مناظر خور دبي الرائعة.

كذلك يمكنك زيارة الخيمة الفسيحة المكيفة لتناول ما لذ وطاب من خيارات أطباق الـ85D الشهية والمتنوعة، من المقبلات العربية التقليدية وسلطات الخضار المقرمة، مروراً بوجبات الشيش طاووق والبيتزا، وحتى الحلويات الشهية كموس الشوكولاتة الغني والحلويات العربية.

مطعم ثري إن وان
أما رغبت بتمضية عطلة نهارية بجوار حوض السباحة، فإن فيدا وسط المدينة هو عنوانك. مسبح عصري راقي ومأكولات وعصائر شهية من مطعم ثري إن وان، وإطلالات رائعة من خيم الكابانا الأنيقة.
وسواء استرخيت في الهواء الطلق أو تمتعت بالحمامات الشمسية أو نزلت إلى المسبح، فإن أرقى خدمات الضيافة تنتظرك إذ يتم توصيل العصائر والطلبات مباشرة إلى خيم الكابانا.


اقرأي أيضاً: واحة سيوة: الجوهرة المختبئة في الصحراء المصرية