تمتعي بالأطايب واستمتعي بسبا مميز

تمتعي بالأطايب واستمتعي بسبا مميز

أليس الأمر مغرياً أن لا تحرمي نفسك من الطعام الشهي، ثم أن تسترخي وتستمتعي بعروض من سبا مخصصة لإشراقتك في الصيف القاسي؟

فندق البندر روتانا
ففي فندق البندر روتانا ذو النجوم الخمسة، بموقع المميز على الشاطئ الشمالي لخور دبي، اختاري أياً من مطاعمه المميزة كجوستو الإيطالي أو مورغانز جاستروبوب، وتمتعي بطعام شهي لتفوزي بإقامة مجانية في واحد من الفنادق الـ 22 التابعة للمجموعة في الإمارات.

وما أن تنفقي 699 درهماً حتى يمكنك أنتمسحي قسيمة "امسح واربح، لتفوزي بإقامة ليلة واحدة في أحد تلك الفنادق الفخمة، من 17 يونيو وحتى 2 ديسمبر العام الجاري، أو حتى يتم منح جميع القسائم البالغ عددها 20 ألف قسيمة، أيهما أقرب.

إضافة إلى ذلك يمكن لأعضاء برنامج الولاء من روتانا أن يستردوا 25 دولاراً أمريكياً مقابل كل 100 دولار ينفقونها في مطعم جوستو الإيطالي، أو استرداد نقدي بقيمة 25% ضمن عرض كرة القدم الصيفي في مقهى مورغانز جاستروبوب.

فندق فيدا وسط المدينة
أما في هذا الفندق العصري الراقي الواقع في قلب مدينة دبي، وبالقرب من أبرز المعالم العمرانية للمدينة، فإن عرض الصيف المستمر حتى 30 سبتمبر يتيح لك الاستمتاع بمجموعة واسعة من النشاطات الترفيهية والسياحية، كفيرتشوال رياليتي بارك وحلبة بي للتزلج ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وكيدزانيا ودبي أوبرا وقمة برج خليفة، بأسعار خاصة مدروسة.

فهنا يمكنك اختيار اثنتين من هذه الوجهات بسعر 39 دولاراً أمريكياً، أو أربع جهات بسعر 59 دولاراً أمريكياً فقط.

ومن ثم فإن الضيوف الذين تطول فترة إقامتهم يحصلون على حسومات تصل حتى 35%، فيمام يحصل أعضاء برنامج "U من إعمار"، على نقاط U بوينتس إضافية على كل حجز.


اقرأي أيضاً: عروض فندقية مثيرة ونشاطات حماسية هذا الصيف


مطعم غالفن دبي
ليس فقط مطعماً حاصلاص على العديد من الجوائز العالمية إلى جانب العلامة المميزة لإبدا الأخوين كريس وجيف غالفن، بل إنه أعاد إطلاق تجربة البرنش عبر قائمة غداء على 4 دورات وضعت بعناية فائقة.

فكل يوم جمعة يمكن للرواد أن يستكشفوا أشهى الأطباق كدجاج تريني مع صوص جريبتشي أو بوراتا، أو صدور الدجاج، أو الشعير اللؤلؤي والكرنب المقرمش، أو الطبق البحري باس كارباكسيو، أو المحار المقلي، أو سرطان البحر.

وبالطبع، ستكون حلويات غالفن اليومية الطازجة بانتظار أن تتذوقي لذتها المميزة.

ذي سبا
والآن حان وقت الاسترخاء. ففي العنوان مرسى دبي ستجدين عروضاً خاصة تصل لى حسم بقيمة 50% على كافة علاجات السبا التي تبلغ مدتها 50 دقيقة أو أكثر، خلال أيام الأسبوع بين الساعة 10 صباحاً و2 ظهراً

ففي علاجات الشاي الصيفية تجدين 3 علاجات في باقة واحدة: تدليك الظهر وتقشير البشرة وعلاج الوجه. أما في التخلص من السموم البحرية فستستمتعين بفرك ال جسم بالبامبو مع كأس من العصائر المعدة خصيصاً لتنقية الجسم، ثم تغليف كامل للجسم لتتغلغل المواد المعدنية والفيتامينات والأنزيمات في مسامك، ثم جلسة التدليك المنعشة.

أما المدرسين والتلاميذ الذين تزيد أعمارهم عن 16 عاماً فيمكنهم الاستمتاع بباقة استثنائية بعد انتهاء العام الدراسي، تتضمن تقشير بشرة الجسم والتدليك العلاجي بالعطور، وقسيمتين مجانيتين لدخول المسبح.