عروض فندقية مثيرة ونشاطات حماسية هذا الصيف

عروض فندقية مثيرة ونشاطات حماسية هذا الصيف

العديد من الفنادق أعلنت عن عروض خاصة مغرية لموسم صيف 2018، لتستمتعي مع أسرتك وأصدقاءك بأجمل الأوقات.


فنادق ومنتجعات فورسيزونز
أعلنت هذه المجموعة العالمية الرائدة في مجال الضيافة عن تعاونها مع شركة نت جتس، أكبر شركة طيران خاصة في العالم، لإطلاق ثلاث باقات جديدة تجمع بين الإقامة الفاخرة في فنادق فورسيزونز ومتعة الطيران الخاص مع نت جتس.

وأضاف البرنامج وجهات جديدة لما قدمه هذا التعاون في العامين الماضيين، فصار بإمكانك زيارة أنغويلا وأورلاندو وجزر البهاما، وقضاء عطلة متكاملة مصصمة خصيصاً حسب متطلباتك.

توفر هذه الباقات الثلاثة خدمات النقل جواً مع نت جتس من 5000 مطار في 170 دولة حول العالم، مع أماكن إقامة فاخرة في فورسيزونز وقائمة متنوعة من الأنشطة المتنوعة الممتعة.


فندق الريتز-كارلتون أبوظبي غراند كنال
أما هذا الفندق الراقي فقد كشف عن تقديمه خصماً يصل إلى 30% لأعضاء برنامجي الولاء ماريوت الدولية والريتز-كارلتون، و20% لغيرهم، موفراً فرصة الاستمتاع بصيف مميز لهذا العام.

فإلى جانب الإقامة الفاخرة وأشهى المأكولات، يتميز هذا الفندق بإطلالته على مناظر طبيعية ساحرة للحدائق الخضراء المطلة على مسجد الشيخ زايد الكبير. كما يمكن اختيار واحد من بين 447 من الأجنحة وغرف الضيوف الفاخرة، أو أي من الفلل الأربعة المزودة بحوض سباحة خاص، و28 منزلاً و53 جناحاً مميزاً داخل المنتجع البحري الذي استوحي من فن عمارة عصر النهضة الإيطالية.

ولتأمين المتعة لكل أفراد العائلة، يقدم نادي الريتز كيدز برنامجاً شاملاً من الأنشطة الداخلية والخارجية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سن 4 و12 عاماً. فيما يمكن للوالدين الاسترخاء في منتجع إي سبا الصحي المستوحى من الحياة الصحراوية البدوية، مع مجموعة كاملة من العلاجات وجلسات التدليك للرجال والسيدات.


مركز برجمان
للأطفال أيضاً المزيد من المتعة والفرح في هذا الصيف وحتى 25 أغسطس المقبل، لكن في مركز برجمان عبر تجربة "رحلة المرح - Fun Cruise"، حيث يعيش الأطفال وقتهم بسعادة غامرة عبر أنشطة مجانية تأخذهم في رحلة مستوحاة من الجمال الطبيعي للشواطئ البعيدة.

مغامرات مثيرة في سبع جزر مثل " Captain Shark " مع التنقل في المياه أثناء الغوص، أو جزيرة "Teeter Totter" في الظهيرة، إلى جانب الكثير من الألعاب الشيقة وتجربة الواقع الافتراضي في الغواصة الصفراء.

وفيما يقضي الأطفال أوقاتهم المرحة يمكن للآباء والكبار خوض تجربة التسوق الفريدة من نوعها مع تشكيلة واسعة من متاجر التجزئة داخل المركز، أو قضاء الوقت الجميل مع الأصدقاء في المقاهي والمطاعم التي يحفل بها المركز، أو تجربة كشك التصوير المتنقل.

هذه التجربة المميزة متاحة للأطفال يومياً من الساعة 2 ظهراً إلى 10 مساءً، البحارة الصغار الذين تتراوح اعمارهم بين 4-12 عام يمكن لهم الاستمتاع في Ocean fun، بينما الأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 2-4 عام يمكن لهم الاستمتاع بالمرح في جزيرة Glider’s Bay island.


فنادق ميليا
عروض عديدة كشفت عنها فنادق ميليا، بينها ميليا سيرينجيتي لودج الواقع الواقع على المدرجات الطبيعية على طول منحدرات تلال نياموما الجنوبية، جامعاً بين الفخامة والإنعزال، مما يتيح لك تأمل غروب شمس آخاذ والتمتع بمراقبة العديد من الحيوانات المقيمة في الجوار.
يضم هذا الفندق حوض سباحة ومركز لياقة بدنية وسبا و3 فئات غرف فخمة، ويحتضن أيضاً مطاعم سافانا، وسافانا غريل المتخصص بالمطابخ الأفريقية والمتوسطية والشرقية، وبوما الفاخر بأطايب المطبخ التنزاني.

أما فندق غران ميليا فينكس، بغرفه الفاخرة في منطقة بلازا دي كولون المعروفة في مدريد، فهو يتوسط أشهر شوارع مدريد ومراكز التسوق والمتاحف الرئيسية. لذلك يعد الخيار الأول للضيوف المرموقين كرؤساء الدول والنجوم والمشاهير، حتى أنه لقب بـ"فندق النبالة".
ويقدم هذا الفندق عرضه الخاص بإقامة 5 ليال بسعر أربع عند حجز جناح مؤلف من غرفة نوم واحدة أو فئة أعلى. كما يستمتع الضيوف بعشاء مجاني لشخصين مقابل كل إقامة في مطعم أدوانا المتوسطي الشهير التابع للفندق.

وأخيراً، محاطاً بأشجار النخيل قبالة الشاطئ يوفر فندق مي سيدجيس ترامار ملاذاً مثالياً للاسترخاء بالقرب من أبرز الاستراحات الحيوية والمطاعم والمتاجر، فهو يقع على ممشى باسيو ماريتيمو في بلدة سيدجيس التي تتمتع بـ 26 شاطئاً خلاباً ومتاحف ومراكز رياضات مائية وملاعب جولف وغيرها من المراكز الحافلة بالود والحماس.