كل الأطايب بين يديك.. فتذوقيها

كل الأطايب بين يديك.. فتذوقيها

جميع الناس يأكلون كي يستمروا في العيش، وبعضهم فقط يعرفون كيف يتذوقون الأطايب ليحولوها إلى متعة إضافية. "المجلة" اختارت لك بعض تلك المتع التي لا تنسى.

بلاك تاب
مطعم اشتهر بسندويشات البرجر ذات المذاق المميز، ومشروبات مخفوق الحليب المبتكرة، يقع مقره في نيويورك، لكنك لست بحاجة للذهاب إلى هناك كي تتذوقيه، ففي بداية شهر يوليو القادم سيفتتح فرعه الجديد في ياس مول بأبوظبي.

الشيف الحاصل على نجمة ميشلان، وصاحب مطعم بلاك تاب، جو إيسدوري أكد أن مكونات هذا البرجر عالية الجودة، بالمذاق الأمريكي التقليدي، وعلى إيقاعات الهيب هوب التي تصدح في أجوائه الاستثنائية.

ويطرح المطعم أمامك خيارات واسعة بين قائمتي نيويورك ودبي، بما فيه برجر "ذا غريج نورمان" المطبوخ من لحم بقر الواجبيو والجبن الأزرق، وذي "أول أمريكان برجر" الكلاسيكي، و’ذا كاليفورنيان تيركي‘ المؤلف من برجر ديك رومي طبيعي مع الأفوكادو والجبن السويسري والمايونيز بفطر الكماة.

لكن للنباتيين أيضاً مكانتهم في هذا المطعم، إذ تتضمن قائمة الطعام فلافل البرجر المؤلف من مكونات مستوحاة من المنطقة، والبرجر النباتي المُعد من فطيرة فاصوليا سوداء وبصل مخلل وصلصة خضراء وكزبرة ومايونيز نباتي.


اقرأي أيضاً: إطلالة وموسيقى ونكهة يابانية على شاطئ دبي


تراتوريا توسكانا
كشف هذا المطعم الإيطالي عن قائمة استثنائية خاصة بموسم الصيف، غنية بخيارات أطباق فوكاشيا والآيس كريم بالجيلاتو، لتناسب جميع أفراد العائلة.

أطباق شهية من إبداع كبير الطهاة أنطونيو ياكوفيللي الذي أكد أن المطعم يقدم تجربة فريدة لرواده مع التركيز على تقديم كميات وافرة من أطباق خبز "فوكاشيا" والجيلاتو التي يفضلها شخصياً.

وتتضمن قائمة تراتوريا توسكانا على طبق "فوكاشيا بوليزي" النباتي المؤلف من الطماطم الطبيعية العضوية وجبنة بافلو موزاريلا وغيرها، وطبق فوكاشيا بوليزي مع اللحوم المكون من صلصة بيستو والخس الصغير وسلامي لحم العجل الحار، وطبق ذا فيشرمان فريند مشوياً مع جبنة بوراتا المدخنة والمايونيز بالليمون والسبانخ الصغيرة.

أما أطباق التحلية ففيها ما لذ وطاب من النكهات الإيطالية الأصيلة، 13 نكهة مختلفة من الآيس كريم، بما فيها "لي كوبي جيلاتو استيفي" بتشكيلاته الثلاث: "لا كوبا تروبيكالي"، و"لا كوبا كريمينو" و"لا كوبا توسكانا".