شاهد موسم كرة القدم واستمتع بالأطايب

شاهد موسم كرة القدم واستمتع بالأطايب

هل تجهزت مع أسرتك وأصدقائك للاستمتاع ببطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، والتي ستبدأ خلال أيام، من 14 يونيو وحتى 15 يوليو؟ إذا كنت لم تفعل فإليك بعض الخيارات المثيرة.

سيتي ووك
كشف مطعم بوم دو بان في سيتي ووك عن إعداده قائمتين خاصتين تتضمن الأولى أطباقاً روسية أصيلة مثل الحلوى الكلاسيكية "بيتشي مولوكو"، فيما تتضمن الثانية أشهر أطباق المطعم المعروفة كالقريدس المشوي والبرغر.
كما سيقدم المطعم حسومات للأزواج، وأخرى للمجموعات من 3 إلى 8 أشخاص، وثالثة للمجموعات أكثر من 9 أشخاص.
أما المطعم الإسباني لا بوستريريا فقد زين تصاميمه الداخلية بأعلام الدول المشاركة في البطولة، وأعد قائمة تاباس لشخصين مع مشروبين بأسعار مخفضة. كما أعد وجبات مجانية كجوائز للفائزين بتوقع نتيجة كل مباراة.

كذلك يمكنك تذوق أطيب الأطباق التقليدية بلسمة عصرية يقدمها مطعم عنب لبناني، بينما أشهى مأكولات الحقبة الفكتورية الفاخرة في مطعم ذا فيكتوريان.

وإذا رغبت بمشاهدة المباريات ضمن تجربة سينمائية مميزة، فستجد "روكسي سينما" بانتظارك لتقدم لك أقصى درجات الاستمتاع.


اقرأ أيضاً: تجهزي لتجربة تذوّق مميزة


العنوان بوليفارد
في فندق الحماس والتشويق هذا يمكنك أن تستمع بألذ النكهات والأطباق الفاخرة، إذ سينطلق الاحتفال بانطلاق صافرة كأس العالم في مطعم ذا ريستورانت وسط ديكورات رائعة وأجواء اجتماعية دافئة.

ويف بريكر
فإذا كنت من عشاق الوجهات الشاطئية، فعليك التوجه إلى ويف بريكر التي تحتضن ركناً أنايقاً للمشروبات وتقدم أشهى أنواع البرجر واللحوم المشوية، إذ كشفت هذه الوجهة عن إطلاق خيمتها المخصصة لعرض مباريات كأس العالم، مكيفة ومخصصة لغير المدخنين، لتقدم أجواء مريحة متميزة تسعد الأصدقاء والعائلة.