تجهزي لتجربة تذوّق مميزة

تجهزي لتجربة تذوّق مميزة

صنع الطعام فن، أما تذوقه فهو فن ومتعة ونشاط اجتماعي أيضاً يعزز الصلات بين الأسرة والأصدقاء ويوفر لك فسحة للاسترخاء والراحة. وأين ستجدين أفضل من دبي للحصول على هذه التجربة المميزة والتمتع بهذه الفسحة؟

فطور صباحي في بوردووك
ألذ أطباق الفطور أياما لجمعة والسبت تحضر إلى مائدتك في عطلة نهاية الأسبوع مع الإطلالة الخلابة على مرسى خور دبي في أجمل أوقات النهار، من الثامنة حتى الحادية عشرة صباحاً. ذلك هو مطعم بوردووك الذي يقدم كل ما تبحثين عنه من أشهى المأكولات كالوافل وكعكة اللوز والباناكوتا، وألذ المشروبات الصباحية كالكابوتشينو والقهوة الفريدة والكوكتيلات الطازجة.

ولا تنسي الدلال الذي ستحظين به في مطعم بوردووك مع حفاوة الاستقبال التي تلاقي جميع ضيوفه.


إقرأي أيضاً: ماذا تشتهين: طبق إماراتي أم فلبيني؟


إفطار مع ميرال بوشناق في فلو
مساء هذا اليوم، 11 يونيو، وفي تمام الساعة 8، ستنطلق الجلسة الحوارية مع ميرال بوشناق، مؤسسة موقع WANDER.AE في مطعم فلو المميز بنشاطاته الاجتماعية والثقافية.

فإذا كنت صائمة، فبوسعك الحضور باكراً لتستمعي بقائمة إفطار "نيو بيدوين" المستوحاة من تقاليد الطهي البسيطة لدى البدو الرحل في شبه الجزيرة العربية، والتي تزخر بالأطباق الصحية والعضوية المحضرة من مكونات محلية شهية.

بوشناق ستلقي الضوء على سبل مساعدة البشر في تحقيق حالة ذهنية مفيدة للجسد والروح عبر اتباع أسلوب حياة يعتمد على السفر والثقافة والموسيقى.

برجر الفلفل الأخضر الحار معم شيك شاك

أما شيك شاك، وبكافة فروعه في الشرق الأوسط، فقد بدأ بتقديم متعة تذوق برجر الفلفل الأخضر الحار بلحم بقر الأنجوس الطبيعي، مع جبن الشيدر والكراث المقرمش والمايونيز الحار.

وفيما يتمتع لحم الأنجوس الطبيعي بخلوه التام من الهرمونات والمضادات الحيوية، فإن تتبيله وطهيه الخاص يمنحه مذاقاً مميزاً مما يجعل تجربة تذوق هذا البرجر مع تشكيلة الإضافات الخاصة بالمطعم تجربة استثنائية.