ماذا تشتهين: طبق إماراتي أم فلبيني؟

ماذا تشتهين: طبق إماراتي أم فلبيني؟

يقال أن تذوق الطعام هو أيضاً فن كإعداده. وهو متعة تتطلب التنويع في الطعم كما في المكونات. لذلك تحفل دبي بمختلف الاطباق التي تلبي حاجتك للاستمتاع بطبقك.

طبق إماراتي
في مطعم الرمال السبعة ستستمعين طيلة أيام العيد بباقة متنوعة من الخيارات السياحية والترفيهية، خاصة بوفيه الطعام الخاص العامر بأشهى الأطباق الإماراتية التقليدية التي توفر تجربة فريدة تعكس الثقافة المحلية الأصيلة.

فمن لحظة وصولك إلى المطعم الذي يتمتع بإطلالة خلابة من شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس، ستجدين استقبالاً عربياً مميزاً في انتظارك. فيما يتم إعداد الأطباق الإماراتية التي تم توارث مكوناتها ونكهاتها عبر التاريخ، كالهريس ومجبوس السمك وثريد اللحم ومشاوي فراخ الدجاج.. وتشكيلة غنية من الحلويات كعصيدة بوبر وأم علي واللقيمات وغيرها.


اقرأي أيضاً: اختاري أجمل الأماكن لعيد الفطر السعيد


طبق فلبيني
أما في مطعم نودل هاوس فستجدين القائمة المستوحاة من التراث الفلبيني بين 4 قوائم مخصصة للبلدان ستطرح خلال الأشهر القادمة. فحتى تاريخ 10 يوليو ستكون روح الفلبين الشعبية وموائد كامايان التقليدية وشراب ساغوت غولامان الشهير والمحضر من السكر البني والماء وكرات التابيوكة هي القائمة التي تنتظرك.

أما المقبلات فتضم طبق تايفون تشيلي لومبيا (الفليفلة الحارة المقلية والمحشوة بالزنجبيل ولحم البقر بالثوم وكاتشب الموز) وطبق ’كويك كويك‘ (بيض السمّان المحمص والمقرمش مع الخل الحارّ وغموس صلصة الصويا الحلوة).

فيما يتربع الدجاج المقرمش مع صلصة الفول السوداني واليقطين والفاصوليا الطويلة والباذنجان والفطر الأبيض وفطر المحار المائدة كطبق رئيسي جديد يحمل اسم "كير كير". طبق تم إعداده بعناية من خلال مزج النكهات الحلوة والمميزة للمكونات الفلبينية التقليدية.

وللنباتيين عناية خاصة أيضاً بخيارات شهية خالية من اللحوم. فيما تختم الوجبات بحلووى هالو هالو مع كريم الكاراميل وآيس كريم البطاطا الأرجوانية الطبيعية.