استجمي واربحي وعيشي يومك

استجمي واربحي وعيشي يومك

في كل يوم تطلق المزيد من الوجهات عروضها الخاصة في رمضان الكريم، خاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك، وموسم كرة القدم.

منتجع وسبا دبل تري
من هيلتون جزيرة المرجان انطلقت عروض ترويجية رائعة تسري على مسبح المرجان وآنكور بار، وتتضمن عروضاً ترفيهية حية وشيشة عائمة. فهنا يمكنك أن تشجع منتخبك المفضل بأعلى صوتك، وتتابع أدق تفاصيل المباريات على الشاشات الكبيرة فيما تستمع بمشروبك المفضل أو الشيشة العائمة.

مطعم بيري آند بلاكولدرز
أما في مطعم بيري آند بلاكولدرز فقائمة وجبات الجنوبا لأمريكي المميزة، والعروض الخاصة، بانتظارك فيما تشاهدين منافسات كرة القدم 2018.
وإضافة إلى الأطباق المميزة ستستفيدين من التذكرة الموسمية Season Ticket لموسم الصيف كله، إذ يمكنك الحصول على قسائم نقدية سخية خلال البطولة، ختم على كل 200 درهم تنفقينها، وقسيمة خاصة قابلة للاسترداد النقدي مقابل كل 5 أختام.


اقرأي أيضاً: متعة الفن والتسوق والطعام بين يديك


مرسى ياس مارينا
لن تفارق الألعاب النارية سماء الوجهة الترفيهية الأولى في جزيرة ياس أبوظبي طيلة أيام العيد، عند الساعة 9 مساء. فيما يحتضن المرسى المطاعم التي توفر خيارات لا تنتهي، وتتوزع شاحنات الطعام على طول المرسى، ولا تفارق الموسيقى الرائعة الأجواء.

والمزيد من النشاطات: مشاهدة عروض الألعاب النارية من متن قارب تقليدي، ورحلة الغوص لاستخراج اللؤلؤ وفق التقاليد الإماراتية الأصيلة مع لؤلؤة عربية كهدية نهاية اليوم.

فنادق ومنتجعات فورسيزونز
وعد برحلة في عوالم الصحة واللياقة خلال شهر رمضان المبارك تعد بها مجموعة فنادق ومنتجعات فوسيزونز، من التمارين الخفيفة ونزهات الجري وسط أحضان الطبيعة إلى جلسات التأمل ودروس اليوغا، احتفالاً باليوم العالمي للعافية (السبت 9 يونيو).

أنشطة مجانية وخيرية صممت بعناية وخبرة لتحقيق أعلى درجات الصفاء والتوازن بين العقل والروح والجسد. وبإشراف خبراء متمكنين في هذا المجال.