فرصة للفوز بتذاكر موسمية إلى إكسبو 2020 دبي

فرصة للفوز بتذاكر موسمية إلى إكسبو 2020 دبي

في جناح تايلاند في إكسبو 2020 دبي، تنتظرك مجموعة من التجارب الممتعة في واحد من أكثر المطاعم التايلاندية شهرة في مدينة دبي للإعلام، مطعم "ليتل بانكوك"، اعتباراً من اليوم 1 سبتمبر.

ليتل بانكوك سيقدم سلسلة منا لعروض بتقنية الإسقطات (إسقاط الخرائط)، حيث تلعب الدميتان راك ومالي دور البطولة، فيما يتفرغ الرواد لتذوق الوجبات الشهية والفاخرة ضمن أجواء مميزة. كما ستقام العديد من المسباقات للفوز بتذاكر موسمية إلى إكسبو 2020 دبي (بققيمة 465 درهماً للشخص)، إلى جانب تذاكر المسار السريع لجناح تايلاند. ولمشاركة الضيوف في المسابقات لا بد م وضع لقطات لإحدى العروض المميزة إضافة إلى أطباقهم المفضلة التي تناولوها في المطعم، على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، مع هاشتاغ #tasteofthai و #expo2020dubaithailand والتنويه @littlebangkokua.



وبعد التمتّع بمحطات تقديم بعض أفضل وصفات إعداد الأطباق الذائعة الصيت في المطاعم الشهيرة، يمكن للعائلات والأصدقاء التزوّد بالكثير من الطّاقة للتمكّن من تمضية يومهم المزدحم مع المزيد من النشاط والحيويّة عبر تذوّق المقبلات الاستثنائيّة من "السبرينغ رولز" و"ساتيه الدجاج"، والأطباق الرئيسيّة اللذيذة مثل "كانغ كيو وان" (الدجاج أو الكاري الأخضر النباتي)، و"كانغ ماسامان" (ملك الكاري)، والمعكرونة التايلانديّة المميّزة، بالإضافة إلى المشروبات المنعشة مثل الشاي المثلج التايلاندي وعصير الليمون.

يذكر أن تايلاند تشارك ي معرض إكسبو 2020 دبي بجناح هو الأكبر لها منذ 150 عاماً، وعلى نحوٍ أسطوري وبأسلوب بصري مُلفت بكل ما للكلمة من معنى، سيتم تغطية الجناح بـ 500 زهرة تايلانديّة اصطناعيّة مرتبطة "بالحظ السعيد"، كل واحدة منها منسوجة بعناية لتُمثل النمو المستمر والتطوّر السبّاق للدولة. كما يُمكن لزائري الجناح معرفة كل شيء عن الخطّة الاقتصاديّة لتايلاند لتصبح واحدة من الوجهات الرقميّة الرائدة على مستوى العالم، واكتشاف كيفيّة بنائها للمدن الذكيّة، بما في ذلك شبكات النقل الحديثة وأنظمة إدارة الموارد الصديقة للبيئة والمجتمعات السكنيّة مُنخفضة الاستهلاك للطاقة.

للمزيد من المعلومات عن جناح تايلاند في إكسبو 2020 دبي، اضغط هنا.. أو اضغط هنا..




فيديو:
عين دبي تفتح أبوابها: تجربة رائعة