ألوان علم أوزباكستان تزين نافورة النخلة

ألوان علم أوزباكستان تزين نافورة النخلة

الأزرق والأخضر والأبيض، ألوان علم أزباكستان، ستزين نافورة النخلة في ذا بوينت في "نخلة جميرا" على مدى ثلاث ليال متتالية اعتباراً من 1 سبتمبر المقبل، احتفالاً بيوم استقلال أوزبكستان.



ذي بوينت تحتفل بثقافات العالم على مدار السنة بطريقتها المتميزة، وهي اليوم تقدم احتفالاً استثنائية يتضمن مشاهدة نافورة النخلة التي حطمت الرقم القياسي، وهي تتمايل على أنغام الأغنية المنفردة Aziz Yurtim بصوت المغني الأوزبكي رشيد هوليكوف. حيث سيتمكن زوار ذي بوينت من الاستمتاع بعرض النافورة كل ساعة ابتداء من الساعة 8 مساء وحتى 12 ليلاً يوم الأربعاء 1 سبتمبر، وحتى الساعة 11 ليلاً يومي الخميس والجمعة 2 و3 سبتمبر.



في الوقت نفسه، يمكنكم الاستمتاع بالتجربة الأوزبكية الأصيلة في مطعم "زور" الأوزبكي في "ويست برومناد"، وتذوّق ما لذ وطاب من الأطباق المميزة والصحية مثل pumpkin manti، Zor osh ، kartoshka po domashnemu وخبز التندور التقليدي المحلي الصنع.

ذي بوينت يوفر حافلات نقل مجانية بالاتجاهين، من فنادق ومساكن "نخلة جميرا" ومواقع مختلفة في البرشاء والصفوح و"جميرا بيتش ريزيدنس". كذلك، بإمكان الزوار الذين يستخدمون سياراتهم ركنها في "ذي بوينت برومناد إيست" أو "ويست"، أو استخدام خدمة صف السيارات.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو: نشرة أخبار التقنية
بريسيت مجانية لبرنامج لايتروم - عدسة تامرون 18-300 - كانون تصدر كاميرا متقدمة - تحديث دافنشي ريزولف