خصومات مغرية في فنادق جزيرة ياس مع سباقات الفورمولا1

خصومات مغرية في فنادق جزيرة ياس مع سباقات الفورمولا1

كشفت وجهة الترفيه الرائدة في أبوظبي، جزيرة ياس، عن باقة من العروض الخاصة بعشاق سباقات الفورمولا1، تشتمل على إقامة فندقية وتذاكر للسباق خلال منافسات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2021 التي ستقام على حلبة مرسى ياس من 9 حتى 12 ديسمبر القادم.

الباقة المميزة تتيح لجميع الأشخاص (فوق 12 سنة) التمتع بحسم قيمته 30% على تذاكر الدخول للسباق على مدى ثلاثة أيام، إلى جانب مجموعة من باقات الإقامة التي تتضمن إقامة لمدة أربعة أيام كحد أدنى في أحد فنادق جزيرة ياس المميزة أو في فنادق إمارة أبوظبي،



يتاح العرض من الآن وحتى 15 أغسطس الجاري. كما يمكن لعشاق سباقات الفورمولا 1 الاستفادة من مجموعة من العروض المميزة على باقات الإقامة من 2 حتى 19 ديسمبر 2021، تبدأ من 3083 درهم إماراتي للشخص الواحد فقط، والمتضمنة حسم بقيمة 30% على تذاكر الدخول.

ويمكن للضيوف أيضاً حجز تذاكر إضافية لدخول غير محدود إلى مدن جزيرة ياس الترفيهية مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي بين 9 و12 ديسمبر 2021، إلى جانب الوصول إلى مجموعة من أبرز المعالم السياحية مثل كلايم أبوظبي ومتحف اللوفر أبوظبي وقصر الوطن وقصر الحصن.

تتوافر تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 بعدة فئات، يوفر بعضها إطلالات مميزة على حلبة السباق من المدرجات الشمالية والجنوبية والغربية والمنصة الرئيسية. ويمكن للضيوف حضور السباقات التدريبية خلال اليوم الأول، ومن ثم السباقات التأهيلية في اليوم الثاني، وأخيراً حضور السباق النهائي في اليوم الثالث خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى متابعة جميع الأنشطة التي تقام على هامش السباق في مناطق الواحات.

وبحسب فئة التذكرة، سيحظى الضيوف بفرصة تذوق مجموعة من أشهى المأكولات العالمية، إضافة إلى دخول منطقة مشجعي الفورمولا 1 التي تقدّم تشكيلة من الأطعمة والمشروبات والمنتجات المميزة الخاصة بالرياضة والعروض الترفيهية طيلة اليوم، والوصول إلى معرض دار سوذبيز للسيارات ومشاهدة سيارة فورمولا 1 الرسمية لعام 2022، فضلاً عن الوصول إلى حفل ياسلام المُقرر إقامته بعد السباق بحضور نخبة من الفنانين من حول العالم أيام الخميس والجمعة والسبت أو الأحد، حيث ستتضمن فعاليات السباق هذا العام إقامة أربع حفلات موسيقية على مدى أربعة ليال.



وتشارك في العرض الخاص كل من فنادق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس ودبليو أبوظبي – جزيرة ياس وجزيرة ياس روتانا وكراون بلازا أبوظبي - جزيرة ياس وفندق راديسون بلو أبوظبي - جزيرة ياس وبارك إن راديسون جزيرة ياس - أبوظبي وسنترو جزيرة ياس ومجموعة من الفنادق الشريكة في أبوظبي.

للحجز والاستعلام، اضغط هنا..




فيديو:
جميع كاميرات وعدسات كانون في فيديو واحد