وجبات مجانية للأطفال حتى نهاية أغسطس

وجبات مجانية للأطفال حتى نهاية أغسطس

يعد شهر أغسطس الجاري شهراً مميزاً للأطفال في "كارلوتشيوز"، حيث يحظى رواده من العائلات والأصدقاء بأوقات رائعة لتناول الوجبات الإيطالية العريقة، فيما يتمتع الأطفال بعرض خاص يوفر لهم وجبات مجانية قبل العودة مجدداً إلى مقاعد الدراسة.

ويوفر هذا العرض للأطفال الاستمتاع بوجبة مجانية تتضمن 3 أطباق، طبقاً رئيسياً وطبق خضار وطبق حلوى، إلى جانب مشروب لكل طبق رئيسي يتم طلبه من قبل الأشخاص البالغين. وبينما لا تضم القائمة قطع الدجاج والبطاطس التقليدية، سيجد الأطفال تشكيلة رائعة من الأطباق الغنية مثل ماك آند شيز المحض على الطريقة والمغطى بفتات الخبز وجبنة البارميزان، وحتى بدجاج ميلانيز المغطى بفتات الخبز الذي يقدم مع بطاطس بأعشاب إكليل الجبل، واللازانيا اللذيذة.



كذلك يمكن للأطفال اختيار بيتزا مارجريتا التقليدية أو بيتزا ببروني، فيما تشمل خيارات التحلية بعد الانتهاء من الوجبة، كيكة شوكولاته براوني المغطاة بالآيس كريم، أو صحن آيس كريم جيلاتو المحضر على الطريقة الإيطالية، مع مجموعة متنوعة من النكهات من ضمنها الفراولة والفانيليا والفستق.

ويمكن للأطفال أيضا تحضير البيتزا أو المعكرونة الخاصة بهم، وهو خيار مثالي للأطفال الأكثر تميزاً في العائلة والذين يبدون اهتماماً بنوعية الطعام المقدمة لهم وطريقة تحضيرها.



أما الكبار فيمكنهم الاستمتاع بقائمة الطعام الحالية "الصيف الإيطالي" محدودة الإصدار، والتي تحتفي بثقافة الطعام في إيطاليا، وتجلب بعضاً من أسلوب الحياة الإيطالي "لا دولتشي فيتا" إلى حياتهم. فتشكيلة الأطباق الفريدة في المطعم تضم السمك الطازج مع طبق تاغلياتيل السلمون، والبريسولا العطرية المحشوة بخبز بيادينا، والبيتزا الصيفية، التي تقدم مع الأرضي شوكي، والجرجير، والبصل الأحمر، والجوز، ومجموعة متنوعة من الطماطم، وغيرها.

العرض المستمر حتى 31 أغسطس الجاري، يشمل جميع فروع كارلوتشيوز في الإمارات (دبي مول، المرابع العربية، دبي مارينا مول، سوق الينابيع، والقرم الشرقي في أبوظبي).




فيديو:
طفولة: فيديو سفر بكاميرا سوني FX3