خصومات مدهشة في جيه إيه حصن حتا

خصومات مدهشة في جيه إيه حصن حتا

أطلق فندق جيه إي حصن حتا عرضاً صيفياً يتضمن مجموعة واسعة من الأنشطة الداخلية والخارجية والمائية التي تتيح لرواده الاستمتاع بأجواء منعشة بعيداً عن حرارة الصيف الشديدة، ما يجعله الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع بعيداً عن صخب المدينة.

عرض الإقامة الخاص في فندق جيه إي حصن حتا يتضمن خصماً يصل حتى 40% على أسعار الغرف باستخدام الرمز الترويجي JASUMMER، حيث يمكن للضيوف التوجه إلى مسبح جازيبو الذي يفتح من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً، وفي المساء، يمكن التوجه للسباحة في مسبح Rock Pool الذي يبقى مفتوحاً حتى الساعة 10 مساءً.



يتميز فندق جيه إيه حصن حتا، بموقعه أمام جبال الحجر الشهيرة وسط المساحات الخضراء، وهو المكان المثالي لإقامة حافلة بالمرح والنشاط، بفضل المجموعة الواسعة من الفعاليات والأنشطة المتاحة للضيوف للاختيار من بينها. ويمكن التغلب على حرارة الطقس والاستمتاع بوقت طويل بالسباحة في المسابح الفاخرة، مع تناول المشروبات الباردة والوجبات الخفيفة اللذيذة على خلفية الألحان المنشطة لإضفاء الحيوية على ليالي الصيف.

يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من الأنشطة المذهلة خلال الصيف، والتي تشمل نزهة برفقة المرشدين، والطائرات الورقية، وجلسات ألعاب الطاولة العائلية، وساعة المشروبات الباردة في Roumoul Bar، والتجربة التقليدية في خيمة "حكاية" التي تقدم الشيشة والوجبات الخفيفة العربية.

للصغار أيضاً حصتهم من الأنشطة المخصصة لهم مثل المنزلقات المائية، والفعاليات المناسبة، والترامبولين، والقلاع النطاطة، وأمسيات الأفلام العائلية بجانب المسبح، وجلسات الرسم التفاعلي. ولا تتوقف المتعة عند هذا الحد، حيث يمكن للأطفال المشاركة في العديد من الفعاليات للقاءات الحيوانات مع الأرانب والسلاحف والغزلان، أو الاستمتاع أيضاً بركوب المهر، ليمنحهم ذكريات رائعة تدوم مدى الحياة.

يتضمن فندق جيه إيه حصن حتا 55 غرفة وفيلا فاخرة وعصرية جبلية، و5 مقاهي ومطاعم، ومسبحين خارجيين، ومنتجع سينسز الصحي، والعديد من رياضات المغامرات في الهواء الطلق، كما أنه يبعد عن وسط دبي نحو 130 كم تقريباً، أو ما يزيد قليلاً عن ساعة بالسيارة، ويوفر وجهة مثالية لفصل الصيف للاستمتاع بالطبيعة وسط الهواء النقي على مقربة من جبال الحجر.



تتضمن النشاطات والفعاليات المتاحة في فندق جيه إيه حصن حتا نزهة برفقة المرشدين، وركوب المهر، ولقاء الأرنب، ودروس الرسم للأطفال في قاعة مرغام، وألعاب الطاولة العائلية، ولقاء الغزلان، وساعة المسبح، إلى جانب قلعة القفز في الحديقة الاأمامية، والاستمتاع بالطائرات الورقية، وأمسية الأفلام العائلية وغيرها.

للحجز والاستعلام: 00971508145400، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
طفولة: فيديو سفر بكاميرا سوني FX3