متعة الفن والتسوق والطعام بين يديك

متعة الفن والتسوق والطعام بين يديك

تحفل الإمارات بالمتع التي تغني الحواس الخمس لك ولعائلتك، الفن المدمج في الحياة اليومية، والتسوق الذي يمنحك المتعة إلى جانب اقتناء حاجياتك، والطعام الذي يتحول إلى تجربة ثرية.

مطعم كرك هاوس
فيما أنت تستمتعين مع أسرتك بالإفطار الشهي، يمكن لروحك أن تحلق مع أعمال الفنان التشكيلي والرسام ومصمم الغرافيك الإماراتي خالد مزينة. فقد كشف هذا المطعم ذو اللمسة العصرية عن تعاونه مع الفنان الشهير لتزين أعماله أرجاء المطعم.

خالد مزينة حصد جوائز عديدة، اشتهر بدمج ثقافته الإماراتية في فنه، وتعكس أعماله الرموز الرمضانية التقليدية بلمسة عصرية، مثل المصباح وشجرة النخيل والمسجد وفنجان القهوة العربية والإبريق القديم.

وتأتي هذه الإضافة المميزة من المطعم في سياق برنامجه المستمر طيلة عام 2018، والهادف إلى فسح المجال للمصممين والفنانين الإمارتيين لإظهار غنى تراثهم في أرجاء المطعم.

ويستقبل المطعم رواده يومياً من ساعة الإفطار حتى الثالثة فجراً خلال رمضان، ومن الثامنة صباحاً حتى منتصف الليل في الأيام العادية.



مطعم باد تاي
في ردهة المطاعم بالطابق الأول من مول الإمارات بدأ مطععم باد تاي باستقبال الزوار ليقدم لهم أشهى أطباق جنوب شرق آسيا بنكهاتها الطازجة والغنية. وجبة سريعة من المأكولات التايلاندية التقليدية، أو وجبة غداء أو عشاء كاملة برفقة الأصدقاء والعائلة.

النكهات الأسيوية الأصلية، الحلوة واوالحامضة والمالحة واللاذعة، تضمن لرواد باد تاي تجربة لا مثيل لها. كما يمكن لهم تخصيص أطباق الكاري والأصناف المقلية بحسب ذوقهم بإضافة الخضار واللحوم والسمك والتوفو أو المزيد من التوابل.

العديد من الأطباق والحلويات التي تدلل ذوقك تنتظرك في باد تاي.



سوق التنين
مجموعة مميزة من الملابس وحقائب اليد والأحذية والعطور والإكسسوارات وغيرها تنتظر اختيارك في "سوق العيد" الذي نظمه سوق التنين2، والمستمر حتى 14 يونيو، يومياً من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل.

ليس ذلك فحسب، بل أيضاً تشكيلة من الحلويات العربية التي تناسب جميع الأذواق، وعروض ترويجية، ورسم الحناء مجاناً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

في سوق التنين يتحول التسوق إلى تجربة مميزة لا تنسى.


اقرأي أيضاً: اختاري أجمل الأماكن لعيد الفطر السعيد