اختاري أجمل الأماكن لعيد الفطر السعيد

اختاري أجمل الأماكن لعيد الفطر السعيد

اقتربت أيام العيد، والمدارس تشرف على إغلاق أبوابها فيما شمس الصيف الساطعة تملأ السماء. ففي أي الأماكن ستقضين أيامك لتستمتعي بجو منعش وراحة بال؟

فنادق ومنتجعات كايا، تركيا
يعد منتجع كايا بالازو جولف بيليك واحداً من أجمل المعالم في تركيا، فهو ويضم أشهر ملاعب الجولف العالمية ويتميز بتصميم مثالي ومتقن يعد ضيفه بالراحة والرحابة والرقي.

يضم المنتجع 650 غرفة فخمة مطلة مباشرة على البحر، صمم أكثر من نصفها خصيصاً للعائلات. كما تتوفر فيه غرف عائلية مع حمامين أو غرفة مع تراس ومسبح أو جناح أو فيلا فائقة الفخامة مع مسبح خاص في بالازو.

أما إذا كنت من محبي الجولف، فنادي كايا بالازو للجولف هو أ؛د أروع الملاعب في بيليك، إذ يضم 18 حفرة ويحمل توقيع مصمم ملاعب الجولف الشهير دايفيد جونز.

ولأطفالك حصتهم أيضاً، إذ يمكن لهم تعلم التنس والسباحة وكرة القدم تحت إشراف مدربين محترفين، أو ممارسة الجولف في أحد الملاعب برفقة مدربيين عالميين معتمدين. أو حتى زيارة الحديقة المائية التي تضم سبع منزلقات رائعة.


منتجع كايا بالازو كيرينيا، قبرص
يتربع منتجع كايا بالازو في كيرينيا بقبرص ليكون أروع وأحدث وجهة لقضاء عطلة صيفية مميزة. فهو على الواجهة البحرية في غيرنه الشهيرة، وهندسته المعمارية مستوحاة من قصر فرساي.

261 غرفة مع أجنحة تضم سبا خاصاً بها، وأجنحة تجاور حوض السباحة، وغرف ديلوكس بأبواب متصلة، جميعها تؤمن لك ولعائلتك كل متطلباتك.

أما المطاعم والاستراحات فقد صممت لتقدم لك ما تشتهين. "سكاي بار بيروت" الذي يعد أشهر ناد للسهر في الشرق الأوسط يبهرك بأجوائه الترفيهية المميزة، والمطابخ عامرة بأطايب الشرق الأقصى والبحر المتوسط.

ومع 12 غرفة للمساج وغرفتين منفصلتين للحمام ومثلهما للساونا وأخرى للبخار وحوض للجاكوزي وغرفة إيغلو، يمكنك أن تدللي نفسك في أحضان السبا المتكامل الرائع.


فندق البندر روتانا
للمرة الأولى صار بإمكانك الاحتفال بأجواء العيد في فندق البندر على ساحل خور دبي، مع وجبة البرنش الفاخرة وباقات الصيف الرائعة.

بنجوم خمسة، وبموقعه في قلب الحي الثقافي لمدينة دبي، يفخر هذا الفندق بتقديم تجربة من الرقي والراحة لا مثيل لها، حيث يمكنك أيضاً الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطعمة الشهية المتنوعة المستوحاة من أشهر المطاعم العالمية.

ويعدك مطعم سولت آند بيبر بأجواء ساحرة تمثل الوجهة الأمثل للاجتماع مع العائلة والأصدقاء في العيد، خاصة مع اختيارك إحدى باقات العطلات الفريدة التي تضيف قيمة خاصة لأوقاتك.


فندق فوسيزونز ميجيف
في وسط بيئة خلابة تسحر الألباب، يقع فندق فورسيزونز ميجيف في منطقة "ومن بلان" بين أحضان جبال الألب الفرنسية الشهيرة. ملاذ ساحر يناسب جميع أفراد العائلة تجهز بكل ما تحلمين به من أجل عطلة عيد مميزة.

وفي معظم غرفه وأجنحته الـ 55 ستجدين موقد نار وتراس يمكنك من استكشاف الآفاق الارائعة لجبال الألب. فيما تضم مطاعمه مجموعة مميزة من الخيارات الفريدة لأشهى المأكولات، فمطعم Le 1920 الحائز على نجمتي ميشلان يقدم أشهى مأكولات المطبخ الفرنسي المحلية التي يُعدها الشيف جوليان جاتيلون، بتصمي أنيق من الخشب والحجر ومواقد النار ونوافذ واسعة، إلى جانب تراسات خارجية كبيرة تمثل الفسحة الأمثل لتناول الطعام في الهواء الطلق.

أما السبا والمنتجع الصحي، فهو الأكبر في المنطقة، ويضم ست غرف معالجة بما في ذلك جناح لكبار الشخصيات وساونا وغرف بخار وصالون تجميل ومركز حديث للياقة البدنية.

مجموعة من الباقات الخاصة كشف عنها هذا الفندق، ونشاطات مفعمة بالمتعة تتضمن المشي لمسافات طويلة وجلسات التأمل والتدليك والسباحة في الأنهار الجبلية، إلى جانب ركوب الدراجات أو نزهة بالقارب على الماء أو القفز بالحر بالمظلات.