المزيد من العروض المميزة خلال شهر رمضان المبارك

لا شك أن رمضان في دبي يحمل الكثير من الفرص للترفيه والترويح عن النفس، إلى جانب عمل الخير ومشاركة بركة الشهر الفضيل مع الآخرين. نقدم لكم في هذه المادة المزيد من العروض الرمضانية المميزة في دبي والإمارات.

إفطار مميز في مطعم براسيري 2.0 في فندق لو رويال ميريديان منتجع الشاطئ والنادي الصحي بدبي

كما عودتنا سلسلة فنادق لو ميريدان كل عام، يقدم مطعم براسيري 2.0 في فندق لو رويال ميريديان منتجع الشاطئ والنادي الصحي بدبي تجربة فريدة على وجبة الإفطار، مع الأطباق الشرقية والآسيوية المميزة، من الشوربات والسلطات والسوشي والساشيمي، إلى جانب المشاوي الشهية والشورما، ودجاج التندوري بالفرن والعديد من الأطباق الأخرى.

السعر: 220 درهماً للشخص، وخصم خاص للأطفال

للحجز الاتصال على الرقم  043165550 أو زيارة الموقع brasserie2point0.com

 

هدايا مميزة للقادمين إلى دبي على متن طيران الإمارات

للمسافرين على متن طيران الإمارات، يمكنكم خلال الشهر الفضيل اختيار هدايا مميزة لأحبتكم الذين ينتظرونكم، من دفتر الملاحظات الرمضاني الأنيق إلى ورق اللعب للتسلية مع العائلة في الأمسيات الرمضانية، إلى فناجين القهوة العربية من صلصال.

تتوفر المنتجات على الموقع الإلكتروني www.Emirates.Store أو لدى المتاجر الرسمية لطيران الإمارات في دبي.

 

إقامة مجانية لليلة واحدة في فنادق هيلتون

يقدم كل من فندق ’هيلتون دبي الممشى‘ و’هيلتون دبي كريك‘ عرضين خاصين بمناسبة الشهر الفضيل، يشملان إقامة لليلة واحدة مجاناً مع إفطار لشخصين بسعر مميز.

السعر: فندق ’هيلتون دبي الممشى‘:  درهماً لشخصين – فندق ’هيلتون دبي كريك‘: 349 درهماً لشخصين

للحجز: يُرجى الاتصال على الرقم: 043182221 (الممشى) / 042271111 (دبي كريك) أو عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

أمسية من الأناقة والرقي في فندق "أرماني دبي"

تحتفل إعمار بالشهر الفضيل بمنتهى الأناقة والرقي من خلال مأدبة الإفطار الفاخرة في قاعة الاحتفالات بفندق "أرماني"، ووجبات السحور في الخيمة الرمضانية المطلة على "نافورة دبي".

وتقدّم مطاعم فندق "أرماني دبي" أيضاً خيارات متنوعة للإفطار تشمل الأطباق الهندية في "أرماني/أمل"؛ المأكولات العربية والأوروبية في "أرماني/ديلي"؛ النكهات اليابانية الأصيلة في "أرماني/هاشي"؛ بوفيه المأكولات المعدّة من أفضل المكونات الموسمية الطازجة في "أرماني/ميديتيرينيو"؛ والمأكولات الإيطالية المفعمة باللمسات الإماراتية في "أرماني/ريستورانته".

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3666 888 04 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

تجربة مميزة في ريكسوس بريميوم دبي

يقدّم فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس عرضاً شيّقاً لغاية 30 سبتمبر. يتضمن العرض ترقية مجانية لعرض نصف الإقامة، ورحلة على متن قارب شراعي لشخصين، وتذاكر إلى حديقة أكوافنشر المائية لشخصين، بالإضافة إلى خدمة نقل مجانية بالحافلة إلى دبي مول ومول الإمارات خلال فترة الإقامة. يتطلب العرض الحجز لثلاثة ليالٍ على.

السعر: اعتباراً من 1234 درهم لليلة الواحدة

للمزيد من المعلومات: 045200000 أو زيارة الموقع premiumdubai.rixos.com