وجبات مجانية للأطفال في الغاليريا بجزيرة الماريه

وجبات مجانية للأطفال في الغاليريا بجزيرة الماريه

كشف 15 مطعماً ومتجر آيس كريم في الغاليريا جزيرة الماريه بأبوظبي عن تقديمه وجبات مجانية للأطفال حتى 31 مارس المقبل، حيث يمكن للأطفال الاختيار بين مجموعة من العروض المتميزة على مدار اليوم، من الأحد حتى الخميس.

ففي مطعم تشارليز فيلي ستيكس، يمكن للصغار تناول وجبة مجانية من قائمة طعام الأطفال عن شراء الكبار أي وجبة للكبار؛ بالحجم العادي أو الكبير. ووجبة مجانية من قائمة طعام الأطفال عن شراء طبق رئيسي من إيت غريك كوزينا. وتناول وجبة مجانية عندما يتناول الوالدين الطعام في مقهى لا بريوش. كذلك الأمر مع مطعم بي إف تشانغر، ومطعم سوشي آرت ومطعم تاكادو ومطعم تورتيلا.



وفي مطعم آشاز فيمكن للصغار الحصول على طبق مجاني من قائمة طام الأطفال عند إنفاق الكبار 100 درهماً على الأقل، وفي بومباي كانتين عند إنفاق 50 درهماً على الأقل، وفي رويال أوركيد عند إنفاق 50 درهماً على الأقل.

أما في كوفي هات فيحصل الصغار على مشروب تحلية أو ميني كرواسان أو هات شوكليت مجاناً عند شراء أي مشروب للكبار. وفي جوغا يحصلون على كعكة محلات مجانية عند شراء أي وجبة لا تقل قيمتها عن 40 درهماً. وفي ليمون غراس تحلية مجانية للصغار عن شراء الكبار وجبة لا تقل قيمتها عن 60 درهماً. وفي لوكا وميزون سميرة معتوق يتناول الأطفال التحلية مجاناً عند شراء الكبار أي وجبة مخصصة لكبار.



وخلال زيارة الغاليريا بجزيرة الماريه، يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب عائلية مميزة مثل إكستريم زون، وفوكس سينما التي تضم ٢١ شاشة عرض، والمتنزهات الثلاثة على سطح المبنى، بالإضافة إلى متعة التسوق لدى مجموعة من أرقى العلامات التجارية وأماكن الترفيه الحصرية في العالم.

يقع الغاليريا في جزيرة الماريه بأبوظبي، ويفتح أبوابه من 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..




فيديو:
ماذا تخبئ دبي في إكسبو 2020؟ شاهدو جناح الأرض تيرا بدقة عالية