متر كفتة الكباب في مطعم سمبوسك في روزوود أبوظبي

متر كفتة الكباب في مطعم سمبوسك في روزوود أبوظبي

أطلق مطعم سمبوسك في فندق روزوود أبوظبي تجربة جديدة لعشاق المأكولات اللبنانية تستمر طوال شهر فبراير الجاري، تتضمن متر كفتة من الكباب تجمع أفراد العائلة والأصدقاء لمشاركة ألذ المأكولات.

تتيح تجربة متر كفتة الكباب لضيوف مطعم سمبوسك الفرصة للاستمتاع بـ 700 جرام من كفتة الكباب بطول متر واحد، والمحضّرة بالطريقة اللبنانية الأصيلة المليئة بالنكهات من البقدونس والمكسرات المقلية، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من الأطباق الجانبية من الخضراوات مثل الطماطم والبصل والفطر المشوي والتي تناسب مختلف الأذواق.



ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذه التجربة يومياً على الغداء أو العشاء خلال الفترة 1 - 28 فبراير 2021، وهي مخصصة للمجموعات التي تضم 4 أشخاص وذلك بسعر290 درهم إماراتي للمتر كفته، وسيقوم أحد طهاة المطعم بتقديم طبق الكباب الرئيسي على الطاولة ترحيباً بالضيوف.

يذكر أن فترة الغداء في مطعم سمبوسك تمتد من 12 ظهراً - 6 مساءً، أمّا فترة العشاء فتمتد من 6 مساءً - 12:30 بعد منتصف الليل. ويؤكد فندق روزوود أبوظبي التزامه بصحة وسلامة الضيوف والموظفين، واتباعه للوائح والتعليمات الصحية التي أقرتها السلطات والمنصوص عليها كذلك ضمن اللوائح الصحية لفنادق ومنتجعات روزوود العالمية.

للحجز والاستعلام: 0097128135550، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
رحلة إلى حتا مع سوني وجيب - أفضل طريقة أوتوفوكس في كاميرا Sony A7C