أجواء رومانسية في مطعم ويسلودج صالون

أجواء رومانسية في مطعم ويسلودج صالون

يحتفي المطعم الأمريكي الشمالي "ويسلودج صالون"، الواقع في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي، بعيد الحب ضمن أجواء رومانسية من خلال إقامة فعاليتين استثنائيتين تتيحان التلذذ بمأكولات عالمية المستوى وتناول كوكتيلات تحمل أسماء مميزة من وحي عيد الحب.

برانش عيد الحب، 12 فبراير
يقام برانش عيد الحب يوم الجمعة 12 فبراير، من الساعة 1.30 حتى 4.30 ظهراً، على وقع موسيقى الجاز الهادئة وتلذذ بأطباق كندية حائزة على جوائز مع لمسات رومانسية مبهرة. وتقدم فيه قائمة طعام استثنائية مثل طبق ويسلودج تشوب الذي يحتوي على الأفوكادو وجبنة الماعز والشبث ولحم واغيو المشوي الشهي مع صلصة اليوزو والكمأة والفجل أو تارتار تونة أهي الحارة. أمّا بالنسبة للأطباق الرئيسية والجانبية، فيمكن تناول سمك القاروس الطازج وريزوتو الشعير بالحنطة ولحم تندرلوين الأميركي الفاخر الذي يأتيك مباشرة من شواية الخشب الصلب والفحم التي يشتهر بها ويسلودج (الأكبر في دبي). تُقدم هذه الأطباق إلى جانب طبق المعكرونة والجبنة، والقرنبيط المشوي مع طبقة كريمية من حساء أجو بلانكو واللوز المطحون وأوراق الكاري.

ويختتم البرانش مع حلويات لذيذة مثل فطائر البان كيك الكندية والمغمورة بشراب القيقب المملح، وغيرها.



عشاء عيد الحبّ، الأحد 14 فبراير
وفي يوم عيد الحب، 14 فبراير، يقام عشاء عيد الحب في مطعم ويسلودج صالون في الطابق 68 من فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، وسط أجواء أمريكية أصيلة ومرحة، مع وجبة مميزة مكونة من 5 أطباق، تتضمن جبنة البوراتا البلدية الطازجة وتارتار تونة أهي بالإضافة إلى الكلاماري المقرمش وطبق البوتين الكندي التقليدي مع جراد البحر الذي يتم إعداده بلمسة مميّزة. كما يمكن للأزواج أيضاً تناول قطع الدجاج الجنوبي المقلي وسمك القاروس الكامل أو تذوّق أفضل شريحة ستيك في المدينة، تأتيهم مباشرة من شواية الخشب الصلب والفحم التي يشتهر بها ويسلودج (الأكبر في دبي)، بالإضافة إلى أطباق جانبية مميزة مثل البطاطا المقلية وطبق المعكرونة والجبنة.

ومسك الختام مع حلويات "فولينج إن لوف"، أي الوقوع في الحب، والتي تتألف من الكريمة بنكهة الفانيلا وكومبوت الفراولة الحلوة داخل كعكة فيكتوريا الإسفنجية المخبوزة والمزينة بكرامبل اللوز.

للحجز والاستعلام: 0097145601700




فيديو:
رحلة إلى حتا مع سوني وجيب - أفضل طريقة أوتوفوكس في كاميرا Sony A7C