تجربة شاعرية لعيد الحب في دبليو دبي النخلة

تجربة شاعرية لعيد الحب في دبليو دبي النخلة

يحتفل فندق دبليو دبي- النخلة بعيد الحب هذا العام مع العديد من العروض المميزة التي تتضمن الأطباق الشهية وجلسات السبا المميزة لك ولمن تحب.

ففي عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بعيد الحب، يمكنك الانطلاق في رحلة مذاقية مع أروع تجارب العشاء الرومانسية واختيار ما بين مطعم الشيف ماسيمو بوتورا الوحيد خارج إيطاليا "تورنو سوبيتو"، أو استكشاف المطبخ الآسيوي الفريد في مطعم "أكيرا باك". كما يمكنك تجربة سبا AWAY لجلسات ثنائية رائعة للاسترخاء أو الجلسات العلاجية.



تورنو سوبيتو
احتفال على الطريقة الإيطالية بعيد الحب يوم 14 فبراير (بدءاً من الساعة 7 مساء حتى وقت متأخر)، مع قائمة طعام من خمسة أطباق فاخرة.من الشيف ماسيمو المميزة تأخذك في رحلة إلى الريفيرا الإيطالية أيام الخمسينيات حيث سيستقبل الضيوف مشروب فوار أو يمكنك الاستمتاع بوقتك مع من تحب في مقصورة خاصة على الشاطئ بصحبة زجاجة من المشروبات الفاخرة.

أكيرا باك
يستقبلك مطعم أكيرا باك في فندق دبليو دبي- النخلة خلال في عيد الحب بمشروب فوار قبل التمتع بباقة من الأطباق الآسيوية أمام الإطلالات الخلابة على أفق دبي. ويمكنك الاختيار بين الجلوس في القسم الداخلي أو على التراس المضاء حيث ستستمتع بقائمة طعام من ستة أصناف مثالية للمشاركة.
يقدم هذا العرض يوم 14 فبراير 2021، من الساعة 6.30 حتى 9 مساء، ومن الساعة 9 مساء حتى الساعة 12 ليلاً.

سبا AWAY
ولتدليل حواسك في أجواء شاعرية، ينتظرك سبا AWAY في فندق دبليو دبي- النخلة مع جلسة تدليك فريدة مخصصة للثنائيات، تقدم في جناح السبا الخاص بك لتعيش الطقوس الرومانسية التي تبتدئ بالحمام مع التدليك بالحجر الساخن لاسترخاء لا يضاهى، فهي تخلصك من الإرهاق والتوتر وتعتني بالعضلات المتعبة.
دم هذا العرض من 1 حتى 28 فبراير 2021، من الساعة 11 صباحاً حتى 9 مساء (ما عدا أيام الثلاثاء).

للحجز والاستعلام: 0097142455533




فيديو:
هاتف فيفو vivo V20 أناقة وسعر معقول