تعرفي على أطول جسر معلق في الإمارات الشمالية

تعرفي على أطول جسر معلق في الإمارات الشمالية

لن يكون الجسر المعلق الجديد في رأس الخيمة مجرد وسيلة تربط بين برجين في منتجع موفنبيك جزيرة المرجان فحسب، بل أيضاً سيكون الجسر المعلق الأطول في الإمارات الشمالية، ويتيح فرصة لمشاهدة الأفق الساحر لجزيرة المرجان ومحيطها الطبيعي الخلاب، ما يتيح لنزلاء الفندق الاستمتاع بمشاهد استثنائية.

ويبلغ طول جسر منتجع موفنبيك جزيرة المرجان 36 متراً، ويحتضن 8 غرف فندقية، فيما يستند على 4 دعامات رئيسية يبلغ وزن كل منها 55 طن، بطول 4 أمتار، وتم تركيبها على ارتفاع 44.2 متر.



ومن المتوقع أن تأسر هذه الغرف ألباب الضيوف مع إطلالاتها الساحرة المتميزة عندما تنتهي أعمال الإنشاء والتشييد في مشروع منتجع موفنبيك جزيرة المرجان في سبتمبر القادم، 2021، فالمنتجع يتوسط مجموعة من الحدائق الوارفة ويمتلك شاطئه الرملي الخاص. ويحتضن 418 غرفة تتمتع جميعها بإطلالات بحرية خلابة. ويمكن للضيوف الاختيار بين الغرف العائلية الفسيحة أو الأجنحة أو الشاليهات الشاطئية البالغ عددها 28 شاليه مع مسابح وحدائق خاصة.

وتضم جزيرة المرجان الآن أكثر من 1600 غرفة فندقية من فئة خمس نجوم، تقدمها علامات متنوعة على غرار "فنادق ريكسوس"؛ "وفنادق منتجعات هيلتون"؛ و"فنادق أكور"؛ وأكثر من 2000 وحدة سكنية تشمل مساكن باب البحر، وباسيفيك من "مجموعة سلكت".

ومن المخطط تطوير 2400 وحدة فندقية وسكنية ومتعددة الاستخدامات بحلول عام 2025، والعديد منها حالياً قيد مراجعة التصميم أو ضمن مراحل مختلفة من الإنجاز.




فيديو:
أفخم موقع للتخييم في الإمارات: لونج بيتش كامب جراوند في رأس الخيمة