تحدي أجنحة الداجاج الحارة في مطعم بلاك سميث

تحدي أجنحة الداجاج الحارة في مطعم بلاك سميث

إذا كنت من عشاق تناول أجنحة الدجاج الحارة، فيمكنك خوض تحدي "Wits & Wings" في مطعم بلاك سميث في فندق ويندام دبي مارينا، حيث يتيح المطعم فرصة كل يوم إثنين (7.30 حتى 10 مساء) للاستمتاع بتناول عدد غير محدود من الأجنحة مع مشروب واحد مقابل 99 درهماً.

فإذا كنت قادرة على خوض التحدي، وتناولت 12 قطعة من أجنحة الدجاج الحارة خلال أقل من 12 دقيقة، فسيتحمل مطعم بلاك سميث تكلفة هذه الأجنحة، كما ستوضع صورتك في قاعة الشهرة. كما أن الدعوة ستوجه لك كل ثلاثة أشهر لخوض التحدي مرة أخرى لمعرفة إن كنت قادرة على التغلب على المنافسين الآخرين لتتوجي ملكة أجنحة الدجاج في دبي.



هذه الأجنحة الشهية تقدم مع صلصة هابانيرو الحارة التي تعدها Haute Sauce، والتي تقدم أيضاً مجموعة محلية فاخرة من الصلصات الساخنة الصغيرة المحضرة من المكونات الطازجة. ويمكن أن يختار ضيوف المطعم أجنحة بلاك سميث الأصلية اللذيذة الشهيرة، أو تجربة صلصة Haute Sauce "الأصلية"، وهي مزيج من فلفل هابانيرو الحار والكزبرة.

وفي أمسيات الإثنين هذه، يمكن للضيوف أيضاً المشاركة في مسابقة مع خبير الألغاز كياران فوكس. وسيعود الفائزون إلى منازلهم بجوائز أسبوعية مثيرة تشمل: وجبات البرانش والمشروبات. وفي يوم 11 أبريل، ستتاح الفرصة للمتنافسين للفوز بجائزة كبرى لدوري الأبطال والتي تشمل الإقامة في الفنادق وباقات المأكولات والمشروبات.

للحجز والاستعلام: 044078873




فيديو:
موبايل بمواصفات ممتازة أقل من 200 دولار: بوكو ام 3 Poco M3