وجبات فيجان يومية في مطعم فلو

وجبات فيجان يومية في مطعم فلو

كشف مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات ومدينة دبي للإنترنت عن إطلاقه برنامجاً خاصاً بمتبعي أسلوب "فيجان" الصحي، يتضمن تقديم مجموعة من وجبات الفيجان المخصصة طوال شهر يناير الجاري.

وخلال هذا البرنامج، سيقدم رئيس الطهاة كريستوفر كينسلي مجموعة من المأكولات والوجبات الخفيفة الصحية والمغذية المستوحاة من أطباق الفيجان التي يشتهر بها المطعم والتي تضم ثلاث وجبات صحيّة (الفطور والغداء والعشاء)، بالإضافة إلى وجبتين خفيفتين في اليوم، يتم إيصالها كلّ صباح إلى منازل المشتركين بين الساعة السادسة والثامنة صباحاً.



ويمكن الاختيار بين باقتين شهريتين: الأولى لمدة 30 يوماً، تشمل أيام العمل، بسعر 2,599 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، والثانية لمدة 22 يوماً، تشمل أيام العمل، مقابل 1,999 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. كما يمكن تجربة هذه الوجبات لمدة أسبوع بسعر 699 درهماً إماراتياً، أو لمدة خمسة أيام بسعر 499 درهماً إماراتياً.

تشتمل قائمة مأكولات الفطور على جرانولا خبز الزنجبيل مع حليب الشوفان والزبيب المجفف، وتشكيلة من التوت الطازج مع البذور المقرمشة ولبن جوز الهند، أو فطور فلو ڤيجان مع النقانق والتوفو المخفوق، والفاصولياء المكسيكية، والطماطم الكرزية المتبلة بخل البلسميك، وفطر بورتوبيللو المشوي.



فيما تضم قائمة الغداء والعشاء باقة من الأطباق الرئيسية مثل شطائر الفطر المشوي والأفوكادو الخاصة بالنادي، مع مربى البصل المكرمل، والفلفل الأحمر المشوي على نار هادئة مع صلصة الباربكيو الخاصّة بالمطعم، وباستا اليخنة المتوسطية مع الباذنجان المشوي بتتبيلة الأعشاب وزيت الريحان، أو كاري الخضار التايلاندي مع جوز الهند.

وتتنوع الوجبات الخفيفة بين كرات عجينة البسكويت، وحمص الشمندر وقطع الأفوكادو مع بهارات الدقة الخاصّة بالمطعم، أو طبق من الفواكه الاستوائية مع ثمرة الباشن فروت وتغميسة الليتشي.

للطلب والاستعلام: البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو عبر تشاد فوت (اضغط هنا..)






فيديو:
تعرفوا على بحيرات القدرة: أجمل موقع للتخييم في دبي