تجربة الأطباق النباتية الصحية في كافيه 302

تجربة الأطباق النباتية الصحية في كافيه 302

عروض أسبوعية لا تقاوم كشف عنها كافيه 302 في فندق المهار أرجان روتانا في أبوظبي، احتفالاً بشهر يناير 2021، وضمن الحملة العالمية النباتية التي تلبي الإقبال المتزايد على النظام النباتي الصحي.

تتضمن عروض كافيه 302 النباتية طبق حلويات مجاني خلال الأسبوع الأول من الشهر، مع كل طبق رئيسي نباتي. وقسيمة استرداد نقدي بنسبة 35% في الأسبوع الثاني من الشهر صالحة عند طلب أصناف نباتية لا تقل قيمتها عن 100 درهماً إماراتياً.



أما في الأسبوع الثالث فيستفيد الزوار من خصم 20% على وجباتهم النباتية، إلى جانب الدخول في سحب لفرصة الفوز بإقامة ليلة واحدة في فندق المها أرجان روتانا، ليشتمر الأسبوع الأخير من شهر يناير الجاري على خصم بنسبة 50% على أطباقهم النباتية المفضلة، إلى جانب تي شيرت مجاني من وحي الشهر، ويمكن شراء التي شيرت العصري اعتباراً من أول الشهر.

تشمل قائمة أطباق مطعم 302 النباتي والمحضرة حسب الطلب، مقبلات فاتحة للشهية مثل سلطة الشمندر الشتوية، وكاساديا الفاصوليا السوداء والبطاطا الحلوة؛ والأطباق الرئيسية الإبداعية مثل باستا بيني بولونيز بالخضار والكينوا، وبرغر الشمندر والفاصوليا البيضاء، بالإضافة إلى حلويات صحية لا تقاوم مثالية لإنهاء وجبة مغذية.

وتشمل القائمة أيضاً وجبات الفطور والغداء والعشاء، والوجبات الجاهزة، إلى جانب العصائر الطازجة وخيارات القهوة المختلفة.

للحجز والاستعلام: 026106688، أو البريد الإلكترونيك عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..




فيديو:
تعرفوا على بحيرات القدرة: أجمل موقع للتخييم في دبي