إطلالة خلابة على عروض الألعاب النارية من أمواج التابعة للحمر

إطلالة خلابة على عروض الألعاب النارية من أمواج التابعة للحمر

تتيح "أموج التابعة للحمرا" في رأس الخيمة فرصة مميزة لاستقبال راس السنة الجديدة، عبر مجموعة من خيارات الفلل والشقق الفندقية المفروشة لقضاء عطلة طويلة لنهاية الأسبوع، والاستمتاع بالجمال الطبيعي المميز للإمارة برفقة الأسرة والأحباء.

تقع "أمواج التابعة للحمرا" في موقع حيوي ضمن اثنتين من أشهر الوجهات الساحرة في الإمارة، "قرية الحمرا" و"باب البحر"، وتتيح إطلالات خلابة على عروض الألعاب النارية وعروض الليزر المرتقبة لأمسية رأس السنة الميلادية التي يتوقع لها أن تكون أكبر العروض من نوعها لاستقبال العام الجديد 2021.



تم تصميم الخيارات السكنية المفروشة خصيصاً لتقدم مساحات معيشية فسيحة وديكورات عصرية راقية تكفل حصول العائلات على أوقات رائعة بأسعار في المتناول. وتتضمن جميع الوحدات السكنية مطابخ مزودة بكافة المستلزمات والأجهزة الضرورية، لتمكن الزوار من الاستمتاع بتحضير أطباقهم المنزلية الشهية.

وموقع هذه الشقق والفلل يتيح للجميع العديد من خيارات الترفيه، من الاسترخاء والتأمل حتى النشاطات التي تعزز الحيوية. إلى جانب توفر العديد من المطاعم ومعالم الجذب الترفيهية والمسابح ومناطق اللعب ومراكز التسوق والمرافق الأخرى على غرار "مرسى ونادي الحمرا لليخوت" و"نادي الحمرا للجولف".

وسيحصل الضيوف المقيمون في "أمواج التابعة للحمرا" أيضاً على دخول مجاني إلى "ذا كلوب هاوس" ونشاطات الرياضات المائية التي يقدمها. كما تشمل باقة الإقامة أيضاً بطاقة كبار الشخصيات التي تقدم حسومات حصرية في عدد من المطاعم التي تضم: "مارينا ميوز" و"ذا كلوب هاوس"، وصفقات خاصة من علامات تجارية مرموقة في الموضة والأزياء، ومتاجر التجزئة المتخصصة في مستحضرات التجميل، ومعالم الجذب الترفيهية للأطفال ودور السينما في "منار مول" و"الحمرا مول".



كما طبقت "الحمرا" مجموعة من إجراءات وتدابير السلامة الشاملة لضمان سلامة الزوار في جميع مرافقها ووحداتها السكنية أثناء استمتاعهم بعطلتهم المميزة. وسيحرص جميع أفراد فريق العمل على الامتثال لأكثر بروتوكولات الصحة والسلامة صرامة أثناء تقديم أرقى الخدمات للضيوف في الشقق والفلل.

للحجز والاستعلام: 0529059824




فيديو:
كمامة وجه مع مراوح وفلاتر وبطارية: هل تقدم أفضل حماية من المرض