شغف إسبانيا بالطعام في قلب دبي

شغف إسبانيا بالطعام في قلب دبي

مطعم جديد ومبتكر انطلق في دبي، فندق تريب باي ويندام البرشاء، ليستقبل ضيوفه مع أجواء شوارع الأندلسة النابضة بالحيوية في جنوب أسبانيا، موطن نجمة رقص الفلامجنو لولا فلوريس التي حمل المطعم اسمها: مطعم لولا تابرنا إسبانيولا.

يأخذ المطعم رواده في رحلة لا تنسى عبر أطباق شبه جزيرة إيبيريا. فقائمة الطعام تحتفي بأروع الأطباق والمنتجات الإسبانية، من طبق إلباييلا الشهير الذي نشأ في فالنسيا إلى جبن مانشيغو اللذيذ من وسط البلاد وطبق البطاطس بالتوابل ذي الأصول المدريدية، إلى جانب الطبق المتميز الخاص: طبق حساء الأرز واللوبستر، والمصنوع من اللوبستر المطهوّ بالطريقة الأصلية مع الأرز الطريّ في طبق أصيل لا ينبغي تفويته.



تتميز أجواء مطعم لولا بطعام معدّ من القلب وموسيقى تنبع من الروح، ولهذا فهي تحاكي أجواء تناول الطعام في الأسر الإسبانية والتي تمتد من الغداء إلى العشاء. ومع غروب الشمس وبدء السهرة، تتحول الأجواء في لولا تدريجيًا ليستمتع الضيوف بتحول المطعم العصري إلى مكان حيوي لسهرة ممتعة تستمر حتى موعد الإغلاق.

كما يولي الطهاة في المطعم اهتمامًا بالغًا بأدق تفاصيل الأطباق والمشروبات، تمامًا كما في تفاصيل تصميم المكان، حيث تتوزع في المطعم مجموعة من الطاولات المرتفعة والمنخفضة ومزيج من الأرضيات الخشبية والمكسوة بالبلاط على طراز منطقة حوض البحر المتوسط بالإضافة إلى المقاعد الوثيرة والأنيقة باللون الأحمر. كما أن الشرفة ذات التصميم الأنيق تعدّ المكان الأمثل للاستمتاع بوجبه لذيذة بإطلالة جميلة.



يشرف على مطعم لولا الإسبانيان لوي روبيو والطاهي دانييل دلغادو، حيث يمتلكان معاً خبرة تتجاوز خمسة وعشرين عامًا في إدارة المطاعم والبارات ليقوم لوي بإدارة كافة أعمال المطعم بينما يشرف الشيف دانييل دلغادو، وهو مبتكر قائمة الطعام المميزة، على مطبخ المطعم.




بالفيديو:
تعرفوا على مسرح دبي للفنون الرقمية