عروض عائلية في مرسى ياس مارينا أبوظبي

عروض عائلية في مرسى ياس مارينا أبوظبي

احتفالاً بموسم أعياد نهاية العام، أطلق مرسى ياس مارينا أبوظبي باقة من العروض الترفيهية في مطاعمه المتعددة التي تتيح أجمل الإطلالات على الواجهة البحرية والمرسى.

فمطعم تشيبرياني الإيطالي يستقبل موسم الأعياد من خلال قوائم الوجبات الاحتفالية المكونة من ثلاثة وأربعة أطباق للفرد للمجموعات الكبيرة من 20 إلى 100 ضيف، تضم الأطباق الإيطالية التي تعكس فلسفة تشيبرياني بأن "جودة الطعم الإيطالي تكمن بالبساطة"، وكما يستقبل المطعم الضيوف على مائدة احتفال عيد الميلاد من 23 ولغاية 25 ديسمبر 2020، حيث يمكن للضيوف طلب وجبة من أربعة أطباق، بما في ذلك مجموعة مختارة من المقبلات وأطباق الباستا والأطباق الرئيسية والحلويات.



ويقدم مطعم أكواريوم المتخصص بالمأكولات البحرية والحائز على الجوائز في قلب ياس مارينا، أشهى المأكولات الطازجة مع خيارات تناول الطعام في الداخل أو على التراس الكبير بموازاة الإطلالات الساحرة على المرسى، مع قائمة حافلة بالأطباق والنكهات الإبداعية التي ترضي مختلف الأذواق. ويشمل العرض الخاص بموسم الأعياد وجبة مجانية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً عند تناول وجبة للبالغين، وكما يستقبل المطعم الضيوف على مائدة العشاء الاحتفالي يوم 24 ديسمبر 2020، حيث تنتظرهم قائمة مؤلفة من ثلاثة أطباق ومشروبات ترحيبية، وأما في يوم 25 ديسمبر 2020 يستقبل أكواريوم الضيوف على مائدة برانش غداء العيد من الساعة 1 ظهراً ولغاية الساعة 5 مساءً.

مطعم ديابليتو فود آند ميوزك يحتفل أيضاً بالموسم مع باقة من الأطباق الإسبانية الاحتفالية التقليدية خلال يومي 24 و25 ديسمبر، حيث يمكن لرواد المطعم تناول المأكولات الإسبانية التقليدية من قائمة المأكولات المحضرة بحسب الطلب ضمن أجواء مريحة وإطلالات مواجهة للبحر.

كما يقدم مطعم مستر مياجيز الذي يعتبر من أكثر وجهات الضيافة الآسيوية حيوية في أبوظبي، وجبة برانش عشاء العيد المميزة في تاريخ 24 ديسمبر 2020، وتتألف وجبة البرانش من خمسة أطباق تشمل أفضل المأكولات الآسيوية، من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً.



وأما مطعم آيرس فيقدم برانش الغداء الاحتفالي يوم 25 ديسمبر 2020، وذلك ضمن صالته الأنيقة والعصرية بأجوائها المريحة وإطلالاتها الخلابة على وقع الموسيقى الهادئة، ويقدم المطعم المشروبات المحضّرة في المطعم.

فيما يقدم مطعم ذا سين برانش الغداء الاحتفالي المؤلف من 5 أطباق مع المقبلات بما في ذلك سمك السلمون المقدد أو الكروكيه المقرمشة، يليها حساء الكرفس والكراث الكريمي، ثم الأطباق الرئيسية التي تشمل المشاوي الاحتفالية والحلويات، يوم 25 ديسمبر الجاري.

كذلك يتيح مطعم ومقهى ستارز آند بارز لضيوفه فرصة الاستمتاع بالأطباق الأميركية المفضلة ضمن أجواء صاخبة، حيث تستمر العروض الاحتفالية لغاية تاريخ 26 ديسمبر 2020 يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل، والتي تشمل باقة المقبلات، وباقة الثلاثة أطباق، وقائمة الأطباق الاحتفالية المحضرة بحسب الطلب أو خيار المشاوي. وكما يقدم المطعم في أيام 24 و25 و26 ديسمبر عشاءً احتفالياً للضيوف من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً.




بالفيديو:
سامسونج جالاكسي تاب أس 7: معاينة شاملة