موسم الأعياد في ميليا ديزرت بالم دبي

موسم الأعياد في ميليا ديزرت بالم دبي

العديد من الفعاليات والنشاطات الاحتفالية حضرها ميليا ديزرت بالم دبي ليستمتع الصغار والكبار خلال موسم الأعياد، تشمل عشاء الديك الرومي المشوي، عشاء احتفالي أرجنتيني، برانش عيد الميلاد، عشاء مشوي في اليوم الموالي لعيد الميلاد والكثير غير ذلك.

عشاء الديك الرومي المشوي الاحتفالي
سيقدم مطعم اللحوم في المنتجع، رير، عشاء مشويا ذي طابع احتفالي كل يوم سبت من شهر ديسمبر، بما في ذلك يوم 26 ديسمبر، على تيراس بورتيكو، حيث يمكنكم تذوق الديك الرومي الشهي مع جميع الإضافات والأطباق الجانبية اللذيذة من الساعة 4 مساء إلى 9 مساء، وذلك أثناء مشاهدتكم لمباريات البولو الحية.
يبلغ سعر العشاء 180 درهماً إماراتياً لكل ضيف (طعام فقط) و 90 درهماً إماراتياً لكل طفل (من 5 إلى 11 عاماً).



عشاء احتفالي أرجنتيني
سيحضر الشيف التنفيذي لمطعم رير، غاستون سيلفا هيريرا وفريق الطهي الخاص به أفضل المأكولات الأرجنتينية بما في ذلك شرائح اللحم التي تأتيكم مباشرة من شواية أسادو، شيميشوري، إمبانياداس وتاماليس، إلى جانب أطباق أمريكا اللاتينية الكلاسيكية الأخرى. سيتم تقديم قائمة الطعام المكونة من ثلاثة أطباق ابتداء من الثلاثاء 15 ديسمبر حتى الخميس 24 ديسمبر من الساعة 6 مساء حتى 11 مساء في رير.
يبلغ سعر العشاء الأرجنتيني 225 درهماً إماراتياً لكل ضيف و 120 درهماً إماراتياً للطفل (من 5 إلى 11 عاماً).

الديك الرومي الجاهز
يمكنكم أيضاً الاستمتاع بتناول الديك الرومي اللذيذ مع أحبائكم في راحة منزلكم دون الحاجة إلى دخول المطبخ. يمكن لمحبي الطعام طلب ديك رومي تقليدي بحجم 6 كجم. يقدم الديك الرومي مع جميع الإضافات بما في ذلك البطاطس المشوية، الجزر، براعم بروكسل، بودنج يوركشاير، مرق اللحم محلي الصنع، صلصة التوت البري والحشو اللذيذ. سيقدم مطعم إبيكيور الديوك الرومية المطبوخة في الفترة ما بين الثلاثاء 15 إلى الأحد 27 ديسمبر.
يجب تقديم الطلب قبل 48 ساعة. كل ديك رومي مثالي لإطعام 6-8 أشخاص ويبلغ سعره 550 درهماً إماراتياً.

شاي بعد الظهر الاحتفالي
سيقدم ميليا ديزرت بالم دبي شاي ما بعد الظهيرة الشهير مع لمسة احتفالية في نهاية كل أسبوع (الجمعة والسبت) خلال شهر ديسمبر على تيراس بورتيكو. يمكن للضيوف احتساء أجود أنواع الشاي، تناول معجنات عيد الميلاد، سندويتشات خفيفة أنيقة وكعكات دافئة مع مربى الفراولة والقشدة؛ كل ذلك أثناء مشاهدة مباريات البولو الحية.
شاي بعد الظهيرة متاحاً من الساعة 3 مساء حتى 6 مساء بسعر 125 درهماً إماراتياً للفرد بما في ذلك مجموعة مختارة من شاي جينغ، أو 225 درهماً إماراتياً لشخصين.

برانش يوم عيد الميلاد (25 ديسمبر)
وجبة فطور وغداء عيد الميلاد في الهواء الطلق في ميليا ديزرت بالم دبي. سيقدم مطعم الفندق المميز رير أطباقاً من الأطعمة الاحتفالية التقليدية على طاولتكم طوال فترة الغداء، يليه بوفيه حلويات شامل. يمكن للضيوف الاختيار من بين الباقات التالية المتوفرة من الساعة 1:30 ظهراً حتى 5 مساء:
- باقة "بليتزن" الأساسية – يبلغ سعرها 450 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وتتضمن عددا غير محدود من مشروبات الفندق وشراب العنب والعنب الفوار
- باقة "فيكسن" الفاخرة – يبلغ سعرها 585 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وتتضمن جميع محتويات باقة بليتزن بالإضافة إلى مشروب فوار يقدم مع طبق من ستة حبات محار طازج أو فطيرة فوا غرا
- باقة "برانسر" – يبلغ سعرها 325 درهماً إماراتياً للشخص وتشمل المأكولات والمشروبات الغازية
- باقة "رودولف" - تم تصميمها خصيصاً للأطفال، تتضمن هذه الباقة الطعام والأنشطة الترفيهية للصغار، حيث بإمكانهم كذلك الحصول على فرصة لمقابلة بابا نويل. يبلغ سعر هذه الباقة 160 درهماً إماراتياً (من 6 إلى 11 عاماً)



حفلة ما بعد عيد الميلاد
يمكن لضيوف البرانش متابعة الاحتفالات في بولو بار مقابل 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، بما في ذلك مشروبات الفندق غير المحدودة وعروض ترفيهية حية، من الساعة 5 مساء حتى الساعة 8 مساء. باستطاعة الضيوف الذين لم ينضموا إلى البرانش الاستمتاع بهذه الحفلة بسعر 215 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
وسينشغل الصغار بحفلة الأطفال، حيث يمكنهم مشاهدة أفلام عيد الميلاد الشهيرة وممارسة الألعاب في الحديقة تحت إشراف فريق الفندق من الساعة 5 مساء حتى 8 مساء، وذلك بسعر درهماً إماراتياً لكل طفل (5-13 سنة).

عشاء اليوم الموالي لعيد الميلاد (26 ديسمبر)
يشمل العشاء المشوي الخاص باليوم التالي لعيد الميلاد التقليدي في مطعم "رير" وليمة من شطائر الديك الرومي، كاري الديك الرومي والعديد من الأطباق الأخرى. سيتم تقديم العشاء من الساعة 4 مساء حتى 9 مساء في تيراس بورتيكو، مع إطلالات على مباريات البولو الحية. تبدأ الأسعار من 180 درهماً إماراتياً لكل ضيف؛ 90 درهماً إماراتياً لكل طفل (من 5 إلى 11 عاماً).

إقامة احتفالية
أما إذا رغبتم بالابتعاد عن ضجيج المدينة، فيمكنكم حجز غرفة بالم ديلوكس لمدة ليلتين مع وجبة فطور مجانية واستمتعوا بالاحتفالات دون القلق بشأن القيادة إلى المنزل؛ بسعر يبدأ من 1299 درهماً إماراتياً. باستطاعة الراغبين في تدليل أحبائهم حجز إقامة لمدة ليلتين لأربعة أشخاص في فيلا خاصة تتكون من غرفتي نوم مع مسبح؛ بسعر يبدأ من 5499 درهماً إماراتياً للإقامات بين 1 ديسمبر و 30 ديسمبر. وسيحصل جميع الضيوف الذين يحجزون باقات الإقامة على خصم يبلغ 20% على جميع العروض الترويجية الاحتفالية في كل أنحاء الفندق.

لحجز المطاعم: 932360204، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..
لحجز غرفة / فيلا: 8/9327 602 04 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
تعرفوا على حديقة سفاري دبي: أفخم حديقة حيوانات في الإمارات