ذا بوينت في نخلة جميرا يحتضن 7 مطاعم جديدة

ذا بوينت في نخلة جميرا يحتضن 7 مطاعم جديدة

مجموعة جديدة من المطاعم المتميزة احتضنتها الوجهة الشهيرة لنمط الحياة وتناول المأكولات في نخلة جميرا، ذا بوينت التي تضم أكبر نافورة في العالم، تتضمن 7 مطاعم جديدة في الممشيين الشرقي والغربي.

تقدم المطاعم الجديدة العديد من التجارب الراقية من المأكولات الإيطالية والمصرية واللبنانية والمتوسطية والمتنوعة، وهي:



إل باساجيو
مفهوم جديد للمطبخ الإيطالي، بإطلالات رائعة على النخلة، ومطبخ مفتوح على المكان ليتيح لرواده فرصة مشاهدة الطهاة وهم يقومون بإعداد أشهى الوجبات الإيطالية.

فوود ديستريكت
يتألف "فوود ديستريكت"، وهو أحدث المطاعم المنضمة إلى "ذي بوينت"، من طابقين يوفران 13 مفهوماً محلياً بما في ذلك "Bite Me Burger & Get Plucked" و"Dibba Bay Oysters" و"Reif Japanese Kushiyaki" و"Smöl by The Lighthouse" و"Sticky Rice" و"Tandoornari & Wok Tales" و"The Roost" و"Wingsters" و"Bramble Bars" (مقصورتان) في الطابق الأول، في حين يضم الطابق الأرضي "Boon Coffee" و"Silk Gelato".

جروف رود
قائمة من المأكولات المتميز بالأطباق الكلاسيكية يقدمها جروف رود الواقع على كورنيش ذا بوينت، إلى جانب أنوع مختلفة من المشروبات.

دونا كاميلا
تشكيلة من الأطباق الإيطالية الأصيلة التي توفظ الحنين إلى الماضي، يقدمها مطعم دونا كاميلا مع إطلالات خلابة على أكبر نافورة في العالم.

بيروت باي
الحمص بالطحينة البيروتي والطاووق الطازج وشوربة العدس بالحامض هي بعض الأطباق الشهية التي يقدمها مطعم بيروت باي المطل على نافورة النخلة، والواقع على الممشى الغربي في ذ بوينت.



كازوزا
رحلة شيّقة لاستكشاف المأكولات الشعبية (طعام الشارع)، والاستمتاع بالـ"الحواشي" الشهية والكبدة وفلافل "فاروس" الحقيقية في مطعم "كازوزا"، وهو مطعم مصري يقع في الممشى الغربي في "ذي بوينت".

سمكجي
أحدث مطعم للمأكولات البحرية في ذا بوينت، مطعم سمكجي الواقع في المشى الشرقي في ذا بوينت.

للمزيد من المعلومات حول عروض وفعاليات وأنشطة ذا بوينت، اضغط هنا..




بالفيديو:
أضخم نافورة راقصة في العالم في دبي: نافورة ذا بوينت في نخلة جميرا