جدولي أوقاتك على إيقاع رمضان في دبي

جدولي أوقاتك على إيقاع رمضان في دبي

لأن لرمضان أجواءه الخاصة التي تتلاءم مع طابعه الكريم، تحتفل دبي بقدومه هذا العام بفعاليات وعروض وتجارب متنوعة ومدهشة في المتاجر والمطاعم ومراكز التسوق بتوقيع "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة".

"المجلة" اختارت لك بعض هذه الفعاليات التي تستحق أن تضعيها على جدولك في رمضان.

دبي فستيفال سيتي مول
اعتباراً من 16 مايو وحتى 18 يونيو، يقدم دبي فستفال سيتي مول بالتعاون مع "ديزني" فرصة التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر فعالية "رسالة لمن تحب" السحرية والتي يمكنك من خلالها تسجيل التحية في أي من منصات ديزني المتواجدة في المول، لتشاهديها في بئر أمنيات ديزني السحري في "فستيفال سكوير". ومن ثم تتحول التحية إلى صورة يمكنك إرسالها إلى من تحبين.

ومع كل تحية تتم مشاركتها، سيتبرع دبي فستيفال سيتي مول بدرهم واحد لحملة "بسمة" التي تنظمها مؤسسة "الجليلة".

السيف
عزف على العود ورقصة التنورة والحكواتي ونقش بالحناء إلى جانب الأسواق الليلية الرمضانية في فترتي الإفطار والسحور هي ما حضره "السيف" خلال رمضان.
وإلى جانب ذلك سيقدم السيف الدعم لجمعية GiftAsmile الخيرية بالاشتراك مع جمعية بيت الخير، وسيضع صناديق تبرعات وأكشافك Gift a smile وأكشاك القراءة الخيرية.


اقرأ أيضاً: تمتعي بألذ نهكات اليابان في دبي


مول الإمارات
"ساهم في إسعاد المحتاجين" هي الحملة الخيرية السنوية التي يمكنك المشاركة فيها في "مول الإمارات" الذي اكتسى بديكور خاص برمضان في مختلف أرجائه.

ميركاتو
أما ميركاتو فقد أطلق حملة "شاركونا الخير والإحسان" بالتعاون مع هيئة الهلال الاحمر، إذ يمكن لك التبرع بالاحتياجات والمستلزمات اليومية وغيرها في صناديق التبرعات الموزعة في أنحاء المول.

ويقدم ميركاتو أيضاً فقرة الحكايات الرمضانية وورش العمل الإبداية وفقرات الفنانين المتجولين الترفيهية والأسواق الرمضانية..

مطعم الرمال السبعة
أطباق إماراتية تقليدية يحفل بهذا هذا المطعم الواقع في ذا بيتش، جميرا بيتشر ريزيدنس، على الإفطار، كالهريس بلحم الضأن ومرقوق الدجاج والأوزي بالعيش واللحم التقليدي، إلى جانب مجموعة مختارة من أصناف الحلويات.

وبينما يمكن للضيوف الاستمتاع بالخدمات المميزة على الشرفة المطلة على الخليج العربي، تنظرهم قائمة السحور الشهية كالفوقة والهريس واللقيمات والعصيدة.

شيراتون مول الإمارات
أفخم وجبات الإفطار التركية في مطعم بيش التركي التي تضم مجموعة مختارة من المقبلات والسلطات الصحية الساخنة أو الباردة، والمشاوي والفطائر التركية المتنوعة والحلوى التركية اللذيذة.

ومن ثم يمكن للضيوف أن يتسوقوا ما يشاؤون في البازار الليلي، أو يسترخوا في الشرفة مع الشاي التركي.

مطعم كارلوتشيوز
في جميع فروع مطعم كارلوتشيوز في الإمارات يمكنك تذوق الإفطار بنكهة إيطالية، فقوائمه المميزة مكونة من طبقين أو ثلاثة أطباق شهية كمقلي الحبار وحساء المعكرونة بالدجاج كمقبلات، واللازانيا وفخذ الضأن كطبق رئيسي، إضافة إلى حلوى الشكولا بالخبز والزبدة.