جربي الأصالة والحداثة في أطباق رمضان

جربي الأصالة والحداثة في أطباق رمضان

بعد يوم طويل من الصيام، يصير للطعام قيمة أكبر من مجرد إشباع الجسم، بل هو جزء من أمسية جميلة تقضينها مع الأسرة والأصدقاء. وفي دبي العديد من العناوين التي توفر لك اللقمة الطيبة والجلسة الهنية.

إعمار 
قيم الأصالة والتقاليد العريقة عنوان مآدب الإفطار والسحور العامرة في مجموعة إعمار للضيافة، سواء في "العنوان" أو "فيدا" أو "رو" إلى جانبع نادي المرابع العربية للجولف ونادي دبي للبولو والفروسية.

عروض خاصة بالشركات والأشخاص. أروع المواقع في المدينة، خيارات أطعمة حائزة على الجوائ، باقات خاصة وخدمات مميزة.. جميعها تجعل من أمسيات رمضان متعة لا تنسى في أي من عناوين إعمار للضيافة.

فـ"العنوان مرسى دبي" و"العنوان بوليفارد" و"بالاس وسط المدينة" و"منزل وسط المدينة" و"روف للفنادق" تحتفي بضيوفها في رمضان الكريم بالخيم الشرقية المزدانة بتصاميم الأرابيسك، وزينة رمضان، ومبادرات اجتماعية مختلفة، إلى جانب أطباق لا تنسى.


ألورو
أما مطعم "ألورو" في فندق "ويندام دبي مارينا" فتنتظرك الأطباق الإيطالية المبتكرة في المطعم الإيطالي، محتفية بك وبعائلتك وأصدقائك. أجواء مفعمة بالاسترخاء والهدوء فيما تتناول ألذ الأطباق والمشروباتب على وقع الأنغام الشجية لموسيقى الجاز الهادئة.

مائدة مفتوحة على الإفطار طيلة أيام شهر رمضان في ألورو، تزخر بالمقبلات الساخنة والباردة وأطباق الإفطار التقليدية وشرائح اللحم المشوية والمقلوبة، فضلاً عن الباقة المميزة من الأطباق الإيطلية الكلاسيكية.