عروض جديدة في مطعم سمبوسك اللبناني

عروض جديدة في مطعم سمبوسك اللبناني

أطلق مطعم سمبوسك اللبناني في فندق روزوود أبوظبي تشكيلة جديدة من العروض الشتوية والأطباق التي يعدها الشيف عماد زلوم، تتضمن أشهى وأطيب الأطباق اللبنانية والشامية الأصيلة.

ويطل مطعم سمبوسك على جزيرة الماريه وأفق أبوظبي الساحر، كما أن تصميمه الداخلي يجمع بين جماليات الزخارف العربية والطابع العصري، وشرفته الواسعة المطلة على الخليج العربي.



يشمل عرض "كل ما يمكنك تناوله في شارع الحمرا" المتوفر في فترة الغداء (12 حتى 6 مساء) أطيب صنوف المقبلات اللبنانية الأصيلة المعدّة بعناية ووفق ذوق بيروتي أصيل، وتشمل سبعة أنواع من المازة الباردة، وسبعة أنواع من المازة الساخنة التي سيستمتع الضيوف بأكل أي كمية تناسبهم منها من دون حدود، وبسعر لا يتجاوز 99 درهماً للشخص الواحد، ويمثل هذا العرض اليومي الخيار الأمثل لوجبة شهية بسعر مناسب في وقت الغداء. فيما تتضمن القائمة الرئيسية عدداً من الأطباق الجديدة الشهية مثل كفتة ضأن كباب، وريش الغنم، والشيش طاووق، وسيدة الأسماك المقلي، والروبيان المشوي بالثوم وعصير الليمون.


Watch the video


كما يقدم مطعم سمبوسك قائمة خاصة من الأطباق اللبنانية الصحية لأصحاب الحمية النباتية.

وتتضمن قائمة المطعم على العشاء (6 حتى 12.30 بعد منتصف الليل)، قائمة "طريق الشام" الخاصة" 15 صنفاً مختلفاً تشمل تشكيلة كبيرة من الأطباق التي تستلهم المناطق اللبنانية المختلفة في نكهاتها ومكوناتها وطريقة تقديمها، فتضم صنوفاً من المازة الباردة يصعب العثور عليها خارج لبنان، مثل الحمص المدخن والسلمون المدخن على الطريقة الصيداوية، فضلاً عن "السوشي العربي" المعدّ من الهبرة النية الطازجة. فيما تشتمل المازة الساخنة على أطباق مثل كبة سمك أبو سفير، وأخطبوط الروشيه، وعصافير مقلي وحلومي مشوي.



أما الطبق الرئيسي على العشاء، أو "الشوتايم في جونيه جان دارك"، فيشمل ريش الغنم والروبيان المشوي وسمك السيباس المشوي بالتوابل العربية والصلصة الحارة.

وللاستمتاع بختام لذيذ يقدم المطعم صنفاً خاصاً من الحلويات باسم "سمبوسك غروب الشمس"، يتكون من كنافة بالجبن والآيس كريم العربي.

وفيما يتعلق بالحلويات، يقدم المطعم صنفاً خاصاً هو "سمبوسك غروب الشمس"، والذي يتكون من كنافة ناعمة بالجبن والآيس كريم العربي، والمشروبات الغازية والشيشة.

للحجز والاستلام: 0097128135550، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
أفضل مانع اهتزاز في كاميرا موبايل: فيفو إكس 50 برو