نكهات مسكيكية في مطعم Senor Pico الجديد بدبي

نكهات مسكيكية في مطعم Senor Pico الجديد بدبي

مجموعة من المأكولات الشهية والكوكتيلات المميزة ضمن أجواء مريحة يقدمها المطعم الجديد في نخلة جميرا، مطعم Senor Pico الذي يعد أول مطعم في دبي يقدم المأكولات المكسيكية من كاليفورنيا.

يتميز مطعم Senor Pico بتصاميم داخلية غنية بالألوان، وإطلالة على شاطئ البحر، وتتضمن قائمة الأطباق فيه مجموعة من الخيارات الكلاسيكية بلمسة عصرية إلى جانب أطباق جديدة، ويتم إحضار التوابل العطرية والمكونات والنكهات الرئيسية والفلفل الحار والأفوكادو من ولايتي خاليسكو وميتشواكان في المكسيك لضمان النكهات الأصلية لجميع الأطباق.



تشتمل خيارات الطعام على شطائر التورتا اللذيذة والتاكو العربي إلى اللحوم المشوية وكويساديلا الجبن المقرمش، ويمكن تناول بعض الأطباق المميزة مثل Lamb Pastor، كتف لحم الضأن الطازج مع طبقات من البصل المتبل لمدة 48 ساعة، ودجاج بيكو، وهو عبارة عن دجاج متبل مع التوابل والكمون وعصير الليمون والكزبرة وبعض المكونات السرية الخاصة بمطعم Senor Pico، وطبق كاساديلا بالجبن الذي يحتوي على مزيج جبن خاص من Oaxaca و Monterey Jack وجبن شيدر أبيض وقشرة Cotija المميزة في المطعم والتي تقدم مع poblano chile salsa على خبز التورتيلا.

وتنتشر رائحة التورتيلا الطازجة والشواء الشهي من المطبخ المفتوح، الأمر الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بعملية الطهي التي تجري أمامهم.

يستقبل الضيوف من الأحد إلى السبت، من الساعة 12:00 ظهراً إلى 12 منتصف الليل، ليأخذهم إلى أجواء مميزة بمجرد دخولهم من الباب!

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..






بالفيديو:
هاتف هواوي Y9a: أرخص هاتف بكاميرا ممتازة في عام 2020