أطباق بنكهات ستدلل ذائقتك في دبي

أطباق بنكهات ستدلل ذائقتك في دبي

ما الذي تشتهين أن تتتلذي بتذوقه في دبي؟ طبق فيتيلو توناتو أم فيليه لحم أنجوس القادم من مزارع بقر أنجوس الأسود؟ الكثير من العروض في دبي تنتظرك أن تختاري ما ترغبين منها.

سحور خاص للسيدات
في مطعم ولاونج وركن المشروبات "بييرز بيسترو آند بار" الواقع في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ستجدين عرضاً خاصاً بالسحور للسيدات فقط، خلال رمضان الكريم، مع وعد بليلة مميزة تدلل الحواس وتأسر الألباب.

تتضمن قائمة الطعام تشكيلة متنوعة من الأطباق، أرانسيني كروكويتس وتونا التاتاكي وطبق فيتيلو توناتو وكافيار الباذنجان، وحلويات شهية مختلفة إضافة إلى الكوكتيل.

بل ويمكنك التلذذ بكل ذلك فيما أنت وصديقاتك تستمعن بأحدث صيحات الموضة في متجر "روبنسونس" في الوقت ذاته، حين وعد المتجر بتقديم تشكيلة مميزة من الأزياء والمنتجات التجميلية مساء كل أربعاء خلال الشهر الفضيل.

عرض يوم الأربعاء:
9:30 مساءً - 3:00 بعد منتصف الليل
150 درهم إماراتي للسيدة بما في ذلك كأسي موكتيل
عرض مميز: 250 درهم إماراتي للسيدة تشمل كأسي موكتيل وفيليه سمك الترويت مع بطاطس راتيه


لقاء الأصالة والحداثة
أما في المطعم الفرنسي الصحي "روتس باي بارلور" الواقع في فندق "فورم" الجديد بدبي، فقد تم اختيار قائمة الطعام وفق النموذج الأوروبي المميز لمطعم "كاسترو كافيه" التي تتضمن تنوعاً في الوجبات من الفطور حتى العشاء.

رئيس الطهاة سيلفان نويل يجمع بين توليفات المطبخ الشرقي والغربي، مبتكراً باقة واسعة من الأطباق المستوحاة من أصقاع الأرض لتدلل حواسك.

طبق آكاي العضوي مع قطع الشوفان، شطيرة الأفوكادو خيارين مميزين على قائمة الفطور لمحبي الأصناف الصحية. أما على الغداء والعشاء فالفرصة متاحة لتجربة نكهة فيليه لحم أنجوس القادم من مزارع بقر أنجوس الأسود ودجاج كورنوالي المشوي، أو كتف لحم الضأن النيوزيلندي المطهو ببطء على نار هادئة، أو أياً من أصناف السندويش المتعددة.

وبالطبع، ختام هذه التجربة المميزة أصناف من الحلويات الشهية كغاناش الشوكولاتة وبانا كوتا وتشيز كيك الأساسي وغيرها، إلى جانب العديد من خيارات المشروبات كبيت مي أب أو كول مي بابلس.

يفتح ’روتس باي بارلور‘ أبوابه من 6:30 صباحاً وحتى 11:00 مساءً


مكونات نباتية لذيذة
تؤكد إيرينا شارما، الشريك المؤسس لمطعم سيسامي وصاحبة قائمة طعام يرتكز على مكونات نباتية في دبي، أن قوائم الطعام في سيسامي غنية بمكوناتها ومغذية وذات طعم شهي، فهو يقدم وجبات ترتكز على الخضار والحبوب الكاملة والفاكهة، إلى جانب اللحوم طبعاً مع الأخذ بالحسبان الطريقة الصحيحة لاستهلاك اللحوم.

سيسامي الذي يقع في سنست مول على طريق شاطئ جميرا، كشف عن تحضيره أشهى الأطباق لضيوفه على الإفطار في رمضان المبارك، إضافة إلى تلبية طلبات التوصيل إلى المنازل والمكاتب.