فرع جديد لمطعم بلاك تاب في مول الإمارات

فرع جديد لمطعم بلاك تاب في مول الإمارات

فرع جديد ضمن مول الإمارات في دبي افتتحه مطعم بلاك تاب النيويوركي الشهير بأصناف البرغر وتوليفات الميلك شيك، يتيح لزواره تجربة طعام أمريكية خالصة ضمن أجواء مريحة واستثنائية. ويتميز المطعم بتصميمه الداخلي الفريد المستوحى من أجواء مدينة نيويورك، حيث تتزين جدرانه بإبداعات فن الشارع لأشهر الفنانين المقيمين في الإمارات ليحاكي أجواء التسعينات وموسيقى الهيب هوب.

ويتضمن المطعم الجديد زاوية مخصصة لتقديم توليفات "كرايزي شيك" لعشاق المشروبات الفريدة والتوليفات التي يشتهر بها المطعم مثل بروكلين بلاك آوت وكوكيز آند كريم وذا كوكي شيك، مع إمكانية الاستمتاع بها ضمن المطعم أو كطلبات خارجية.



ويمكن للذواقة اختيار الوجبات الأكثر شعبية مثل برجر جريج نورمان الحائز على عدة جوائز، و البرغر الأمريكي الكلاسيكي، بالإضافة إلى سلطة سوبر فود، وأجنحة الدجاج المشوية الكورية الحارة، فضلاً عن طيف واسع من الأطباق النباتية.

ويفتح مطعم بلاك تاب في مول الإمارات بدبي أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً خلال الأسبوع، ومن الساعة 11 صباحاً حتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع. فيما يستقبل مطعم بلاك تاب في فندق ريكسوس بريميوم زواره يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 11 ليلاً. أما فرع دبي مول فيستقبل الزوار من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 ليلاً.


Watch the video



بالفيديو:
أرخص هاتف بمواصفات جبارة لعام 2020: شاومي بوكو إكس3