وجبة ديم سوم الكانتونية في مطعم هاكاسان أبوظبي

وجبة ديم سوم الكانتونية في مطعم هاكاسان أبوظبي

تعني كلمة "ديم سوم" باللغة الكانتونية "لمس القلب"، وهي أيضاً وجبة متميزة تطورت تقاليدها على مدى مئات السننين، حيث يتفاعل "غداء الجمعة ديم سوم" في المطعم الكانتوني العالمي الشهير في قصر الإمارات في أبوظبي، هاكاسان أبوظبي، مع العناصر الفريدة لشخصية المطعم، كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 3.30 عصراً.



ويجسد مطعم هاكاسان رؤية حديثة للمطبخ الكانتوني الأصيل بوحي من ثقافة الصين العصرية والعريقة، حيث تضم القائمة الخاصة بغداء "ديم سوم" لمسات هاكاسان الفاخرة المزينة بأوراق الذهب الخالص ومن تلك الأطباق هار جو ديم سوم، سكالوب شوي ماي، فطيرة اللحم سيشوان، زلابية السلطعون وحبات الفاصوليا المقرمشة اللذيذة. إلى جانب مجموعة مختارة من أطباق هاكاسان المفضلة التي تقدم أفضل النكهات الكانتونية مثل بط بكين المميز من هاكاسان ونخب الجمبري بالسمسم وشاي الياسمين المدخن أضلاع لحم البقر الواغيو.

وفي الأطباق الرئيسية يمكن للضيوف اختيار نودلز هاكا المسحوبة يدوياً والدجاج الحلو والحامض ولحم البقر بالفلفل الأسود المقلية.

كما تتوفر قائمة "تيست أوف هاكاسان" وعروض المطعم الاستثنائية من الساعة 6 مساءً حتى 11.30 ليلاً، من الأربعاء حتى السبت بالتزامن مع مواعيد افتتاح الوجهة المميزة. ويضمن المطعم تقديم تجربةٍ مفعمةٍ بالخصوصية والدفء من خلال مساحاته الخاصة التي يمكن حجزها في وقت سابق.



ويتلقى المطعم طلبات الحجز على وجبات العشاء من الساعة 6 مساء حتى 11.30 ليلاً (الأربعاء إلى السبت)، مع الإلتزام التام بالإجراءات الحكومية الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بدءاً من تواجد معقّمات اليدين إلى خدمات الدفع دون ملامسة النقود، وقوائم الطعام الرقمية الغير تلامسية التي تُتاح من خلال مسح رمز الاستجابة السريع، حيث يشعر الضيوف بالاطمئنان أثناء استمتاعهم بتجربةٍ استثنائيةٍ للغاية.



بالفيديو:
كيف تحصل على أفضل ألوان في التصوير: توازن الأبيض - White Balance