عروض رمضانية مصممة لإدهاشك

عروض رمضانية مصممة لإدهاشك

ما تزال الفنادق والمطاعم تكشف عن المزيد من عروضها الخاصة احتفاء بشهر رمضان الكريم. وتستعرض "المجلة" اليوم بعضاً منها.

فندق الريتز-كارلتون أبوظبي غراند كنال
باقة متنوعة من خيارات السحور والإفطار والاسترخاء كشف عنها هذا الفندق، إلى جانب عروض خاصة على الإقامة وخدمات المنتجع الصحي. منها السحور في خيمة "ميجانا" ذات الأجواء الهادئة والمأكولات حسب الطلب متضمنة الأطباق العربية الشهيرة والمازة التقليدية والسلطات والشوربات، إضافة إلى نكهات الشيشة المميزة.
أما مطعم "جيورنوتي" فوعد بتجربة فريدة مع ألذ المأكولات اللبنانية والمصرية والإماراتية، إلى جانب المشروبات الرمضانية.
وللشركات هيأ فندق الريتز_كارلتون قاعة "روما" لتكون وجهة مثالية لاستضافة وجبات الإفطار الجماعية، إذ تمتد القاعة على مساحة 1550 متراً مربعاً، ويمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء منفصلة.
ولمن يرغب ببعض السكينة والصفاء يتيح منتجع "اي سبا" الصحي فرصة ذهبية مع جلسات العلاج الإضافية (30 دقيقة) عند حجز جلسات لمدة 60 دقيقة أو أكثر. إلى جانب جلسات التدليك وجلسات العلاج للوجه وتجربة جلسات العلاج المخصصة للأزواج.


تايم للفنادق

أما تايم للفنادق فكشفت عن إفطارها العربي الذي يعد بمذاق فريد للمأكولات العربية في كل من مطعم بريو ومطعم بيتالز المجدد، متضمنة مجموعة متنوعة من الأطباق الحارة والباردة والأطباق الرئيسية والحلويات العربية التقليدية وعصائر رمضان المشهورة.
وقدمت تايم أيضاً عرض الإفطار الجماعي حيث يمكن الاستمتاع بمجموعة فخمة من المأكولات الشرق أوسطية الأصيلة، مع خصم بنسبة 15% للحجوزات الجماعية.
ويمكنك تناول السحور في غرفتك أيضاً، حيث يقدم الطهاة الموهوبون تشكيلة متنوعة حتى ساعات الصباح الأولى.
أما إذا رغبت بالإقامة خلال رمضان، فإن عرض تايم تضمن وجبة سحور مجانية وبوفيه إفطار تقليدي طوال فترة شهر رمضان المبارك. فيما يتضمن عرض الإقامة في عيد الفطر وجبة فطور مجانية.