دللي ذوقك في رمضان مع العروض المميزة

دللي ذوقك في رمضان مع العروض المميزة

لا بد من أرقى اللمسات التي تدلل شهيتك بعد يوم طويل من الصيام، لذلك ستجدين في نزهتك المسائية الضرورية العديد من العروض المميزة التي تقدم لك أشهى الأطايب.

كافيه بتيل
يحتفي كافيه بتيل كالعادة برمضان الكريم، فهو وجهة الحلويات المتوسطية الشهية المميزة، فيقدم قائمة إفطار مغذية غنية بالمأكولات الصحية والخفيفة كحساء الكينوا والحمص اللذيذ المعد منزلياً، أو حساء العدس مع الخبز المحمص وعصير الليمون، إلى جانب المقبلات الشهية كسلطة جبن الحلوم والكينوا، أو تشكيلة متنوعة من الخضروات الطازجة المقرمشة، لتأتي الوجبة الرئيسية فتكمل اللوحة بطبق سمك السلمون المشوي أو طبق يزورتو فارو وكونفيه لحم الضأن، أو ريزوتو الفطر المحضر من تشكيلة غنية من فطر شيتاكي والفطر الأبيض وفطر البوق الأسود وغيرها.

أما بعد انتهاءك من هذه الأطايب، فينتظرك طبق الحلوى اللذيذ حسبما تفضلين، مثلجات بنكهات جديدة، وقهوة بتيل المشهورة وتمور الرطب العضوية.

شانغريلا
باقة من تجارب الطعام الفاخرة والعروض المميزة لأعضاء برنامج "جولدن سيركل" كشفت عنها مجموعة شنغريلا للفنادق والمنتجعات، احتفالاً برمضانا لمبارك، وتتوفر اعتباراً من 15 مايو ولغاية 14 يونيو من العام الجاري.

ويمكن للضيوف من خارج البرنامج التسجيل مباشرة عبر الانترنت أو الفنادق للاستفادة من عروض الشهر الكريم.

تصل حسومات شنغريلا إلى 25% على وجبات الإفطار أو السحور ضمن أي من المطاعم الـ 17 المتوزعة في 8 دول مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا والمحيط الهندي.

كما يقدّم برنامج الولاء ذا تيبل، الذي يعد جزءاً من برنامج جولدن سيركل الخاص بتجارب المطاعم والمقاهي، العديد من المزايا الفريدة لأعضائه ممن يفضلون تناول أشهى الأطباق في مختلف مطاعم شانغريلا أثناء تنقلهم وبالقرب من منازلهم.

كما يمكن للأعضاء كسب نقاط المكافآت بشرائهم من المطاعم المشاركة فيي العروض، ومن ثم يستبدلون النقاط المكتسبة بمكافآت فورية.