وجهة جديدة للاستمتاع بأطباقك المفضلة في دبي

وجهة جديدة للاستمتاع بأطباقك المفضلة في دبي

تنتظر دبي، يوم 9 أغسطس الجاري، افتتاح المطعم الياباني الفاخر "99 سوشي"، في فندق العنوان في وسط مدينة دبي، ليقدم تجارب متميزة تشمل أشهى الأطباق اليابانية المفضلة، مع الاستمتاع بالطقوس والتقاليد الخاصة في المطعم.

المطعم الحائز على نجمة ميشلان، يضم مقاعد داخلية وخارجية، وتراساً بإطلالات بانورامية على أفق دبي وبرج خليفة، ويتميز باللونين الأسود والذهبي، والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، ومنطقة البار الأنيقة، والصالة الجذابة.



يعتمد مطعم 99 سوشي على المكونات الطازجة فقط لإعداد قائمة الطعام التي تتضمن خيارات فاخرة مثل Blue Fin Tuna Carpaccio، الذي يعد تكريماً لمطعم وبار 99 سوشي باعتبار أنه قد كان له دور حقيقي في إدخال سمك التونا من نوع الزعنفة الزرقاء من المحيط الأطلسي إلى سوق الإمارات العربية المتحدة واستخدامه في قوائم الطعام.

ومن الخيارات الأخرى المميزة ضمن القائمة، يبرز طبق Gunkan 99 Flag الغني بالنكهات مع التورو والكافيار واليوني. يوجد أيضاً في قائمة مطعم وبار 99 سوشي أطباق مثل Foie Gras Nigiri الذي يقدم ساخناً، أو ربما يمكن تجريبSpicy Tuna Tartar مع Wakame Seaweed وShoestring Chips مع صلصة كيموتشي.

ويتيح المطعم أيضاً الفرصة لجلسات أكثر خصوصية ضمن غرفة الطعام الخاصة والشرفة المريحة، والتي تحتاج غالباً إلى حجز مسبق.

للحجز والاستعلام: 0097126723333، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
أشهر معالم وشواطئ جزر المالديف بالمحيط الهندي