باقة للإقامة الصيفية المريحة في ذا تشيدي البيت الشارقة

باقة للإقامة الصيفية المريحة في ذا تشيدي البيت الشارقة

أطلق ذا تشيدي البيت، الشارقة، باقة خاصة للإقامة الصيفية تجمع بين الضيافة المتميزة والفن والثقافة، إذ تتيح لضيوفه فرصة استكشاف جوهرة إرث إمارة الشارقة في قلب المدينة كما لم يسبق لهم فعل ذلك من قبل.

فالغرف الفسيحة ذات الديكور التقليدي في ذا تشيدي البيت، الشراقة، تشكل مكاناً مثالياً لعطلة قصيرة تجدد طاقة الجسد والعقل، مع الأزقة الهادئة التي تكشف الهندسة المعمارية التراثية، وألوان تصل بين الضيوف وروح الثقافة المحلية، بينما تمنحهم مثالاً رائعاً عن أساليب عيش المواطنين في الأزمنة القديمة.



العرض الذي يستمر حتى 10 أكتوبر القادم، يتضمن أسعاراً حصرية للغرفة تبدأ من 800 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة، مع فرصة ترقية الغرفة إلى الفئة الموالية حين التوفر، أو تقديم رصيد إضافي يبلغ 200 درهم إماراتي لاستعماله في أي من مطاعم الفندق.

كما يتضمن العرض تذاكر لأكثر المواقع الثقافية والتاريخية إبهاراً في إمارة الشارقة (عند الحجز لشخصين بالغين وطفلين على الأكثر)، شاملة مركز مليحة للآثار وجزيرة النور ومعالم مدينة الشارقة.



ويحرص ذا تشيدي البيت على رفاهية الضيوف دون التنازل عن تقديم إقامة ممتعة عبر اتخاذ تدابير السلامة الصارمة وإجراءات التطهير. إضافة إلى ذلك، تمثل الخصوصية القصوى ميزة رئيسية في هذا الفندق البوتيكي، موفراً سبل الالتزام بالتباعد الاجتماعي مع إنشاء مساحة خاصة لكل ضيف.

للحجز والاستعلام: 0097165025555، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



بالفيديو:
تعرف على لندن عاصمة الضباب