بيتك وأكثر.. عرض خاص من جميرا فندق الخور للإقامة الطويلة

بيتك وأكثر.. عرض خاص من جميرا فندق الخور للإقامة الطويلة

أطلقت مجموعة جميرا باقة "بيتك وأكثر" الخاص بالإقامة الطويلة في جميرا فندق الخور، والتي تتيح للراغبين تجبة عيش بديلة فاخرة دون عناء دفع الفواتير، مع الاستفادة من خدمات التدبير المنزلي والدخول طوال اليوم إلى مرافق الفندق المتنوعة التي تشمل المسبح ونادي اللياقة البدنية.

ويتمتع جميرا فندق الخور بموقع متميز في وسط المناطق التجارية والثقافية في دبي، مع إطلالات ساحرة على خور دبي، مع الكثير من المزايا الحصرية للباحثين عن إقامة طويلة مفعمة بالرفاهية، حيث يمكن للنزلاء من العائلات والأفراد الاسترخاء وعيش أجمل اللحظات في أجنحته العصرية الأنيقة. وسواء اختاروا الإقامة في جناح العائلة بإطلالاته البانورامية على خور دبي أو الجناح الواسع بغرفة نوم واحدة والمطل على أفق المدينة الساحرة، سيحظى النزلاء بتجربة إقامة فاخرة في منزلهم الجديد الفسيح.




وبأسعار تبدأ من 6995 درهماً شهرياً ولمدة تصل إلى ستة أشهر، يستقبل عرض "بيتك وأكثر" للإقامة الطويلة ما يصل الى أربعة أشخاص ويوفر مجموعة مزايا تشمل وجبة فطور مجانية يومياً، وحسماً بنسبة 25% على المأكولات والمشروبات، بما في ذلك مطعم نوماد المميز؛ والعضوية في "نادي أفياشن"، النادي الصحي ومركز اللياقة البدنية الرائد في دبي والذي يركز على الارتقاء بصحة وعافية أعضائه عبر مجموعة شاملة من خدمات اللياقة البدنية.

مزايا عرض "بيتك وأكثر":
- وجبة فطور مجانية يومياً؛ وحسماً بنسبة 25% على المطاعم وتناول الطعام في الغرف واستخدام مرافق المؤتمرات والفعاليات
- الدخول المجاني إلى مركز الأعمال
- عضوية في نادي أفياشن الرياضي، بما في ذلك إمكانية الاستفادة من حصص اللياقة البدنية عند استئنافها
- حسم بنسبة 50% على خدمات غسيل الملابس
- مواقف مجانية للسيارات وخدمة انترنت لاسلكي طوال فترة الإقامة

للحجز والاستعلام: 0097143657550، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
شرح إعدادات الأزرار المخصصة في كاميرات سوني كروب سنسر Sony A6600